إعلان

من المدينة المنورة إلى مصر المحروسة (9).. حوار تخيلي ينشره مستشار المفتي

06:02 م الإثنين 03 فبراير 2020

من المدينة المنورة إلى مصر المحروسة (9).. حوار تخي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد قادوس:

نشر الدكتور مجدي عاشور، مستشار مفتي الجمهورية، حوارا تخيليا بين المدينة المنورة التي شهدت أول مسجد يبنى في أرض الحجاز وتأسيس أعمدة دولة الإسلام الأولى، ومصر الأهرامات أرض الكنانة ومهبط الرسالات، مشيرا إلى فضائلهما التي منّ الله تعالى بها عليهما وخصّهما به من نعم. وفي سلسلة حواراته التخيلية، كتب عاشور على فيسبوك:

من المدينة المنورة إلى مصر المحروسة (٩):

قالت مصر للمدينة: يسكنكِ جبل تجَلَّىً عليه الحبيب (صلى الله عليه وسلم) بأنواره.. بل أخبر عنه في رِقة مشاعر فقال: "أُحُدٌ جَبَلٌ يحبنا ونُحِبُّه".

فقالت المدينة لمصر: وفي أرض الفيروز.. ومَجْمَعِ الأديان عندكِ.. جَبَلٌ مِن بينِ سائرِ الجبال تجلَّى عليه الله تعالى بنوره.. لِيَرَى كليمُهُ موسَى (عليه السلامُ) شيئًا مِن عَظَمَةِ رَبِّهِ.. ألم تسمعي يا مصرُ قول ربنا: (فَلَمَّا تَجَلَّىٰ رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ مُوسَىٰ صَعِقًا)؟!

يا مصرُ، حتى الجبال تدل على ما بيننا مِن وِصَال.

موضوعات متعلقة:

من مكة المكرمة إلى مصر الكنانة (3).. حوار تخيلي ينشره مستشار المفتي

من مكة المكرمة إلى مصر الكنانة (2).. حوار تخيلي ينشره مستشار المفتي

من مكة المكرمة إلى مصر الكنانة (1).. حوار تخيلي ينشره مستشار المفتي

فيديو قد يعجبك: