إعلان

دلائل للتعرف على شخصية الآخرين من شكل ولون حذائهم

09:00 م الإثنين 29 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي

الأحذية أغلبنا نعتبرها ليست سوى قطعة صغيرة في خزانة ملابسنا، ولكن هناك دراسة تظهر أننا نشتري الأحذية وفقًا لشخصيتنا، قد يفضل الأشخاص المنفتحون أشكال ألوان للأحذية بخلاف ما يُفضله غيرهم من المبدعون.

نستعرض السمات المشتركة بين مجموعات من البشر تدفعهم لشراء نفس الحذاء دون الآخر، بحسب ما ذكر موقع "برايد سايد" الأمريكي.

1- المُنفتحون

هذه الأنواع من الناس يفضلون الأحذية الملونة عن تلك بالأبيض والأسود، الناس يفعلون ذلك للتعبير عن شخصياتهم ويعتقدون أن المتغيرات الأكثر حيادية مملة.

2- الشخصيات الإبداعية

كما ترتبط الأحذية ذات الألوان الزاهية والمفتوحة، بالأشخاص الذين يتمتعون بحس إبداعي وخيال، فيستخدمون هذه الأنواع من الأحذية لإظهار شهوتهم للتنوع.

3- الأشخاص المرنين في التعامل

أولئك الذين يرتدون أحذية عملية ولكن بأسعار معقولة، تميل إلى أن تكون أكثر مرونة وتقبل، ويتمتعون بمزيد من التواضع والكرم، والود، على العكس من ذلك، قد يختار الأشخاص الذين يميلون إلى أن يكونوا أقل مرونة وتقبل للآخر، المظهر الذكوري للأحذية العالية السيفتي.

4- الشخصية العملية الواعية

أحذيتهم نظيفة وتم اختيارها بعناية، وفي الوقت نفسه لا يستهدفون المظهر الجذاب، المهم لديهم هو النظافة والشعور بالراحة.

5- الشخصيات ذو الطبع الهادئ

يُفضلون عادة الأحذية ذو الكعب العالي، وينعكس ذلك الهدوء في طريقة المشي.

6- الغموض

عادة لا يفكرون في آراء الآخرين عندما يتعلق الأمر بمظهرهم، ولا يُنظر إلى أحذيتهم على أنها جذابة أو أنيقة، لذا قد يرتدون أحذية رياضية محايدة لا تعطي فكرة عن ماهية سمات شخصيتهم.

7- الشخصيات المهتزة الثقة

هؤلاء الناس بحاجة إلى الرعاية والاهتمام ولفت الأنظار أغلب الوقت، لذلك قد يستخدمون الملابس والأحذية للتعبير عن أنفسهم، وهم حريصون على الكشف عن سمات شخصيتهم، هذا هو السبب في اختيار الأحذية الأنيقة وغير العادية، والأحذية غير المريحة ذات الكعب العالي مع أصابع القدم المدببة ويمكن أن تدل على أنها تقدر آراء الآخرين، هؤلاء الأشخاص وضعوا صورتهم الاجتماعية في المقام الأول، بدلاً من التطبيق العملي.

فيديو قد يعجبك: