إعلان

ملامح أول أسابيع الموضة للرجال في 2019.. موضة تعود ولون واحد يسود

11:00 ص الخميس 10 يناير 2019

كتبت-نرمين الجلاد:

استقبلت مدينة لندن مؤخرًا أول أسابيع الموضة لعام 2019، أسبوع الأزياء الرجالية للخريف والشتاء المقبلين الذي امتد على مدى أربعة أيام، شارك خلالها 45 مصممًا بتقديم عروض وتصاميم تجسد رؤية كل منهم للأزياء الرجالية، حسب ما جاء في موقع "العربية".

برزت موضة التسعينيات بألوانها الجريئة وقصاتها الفضفاضة في العديد من عروض هذا الأسبوع، وأبرزها ما قدمه المصممان Liam Hodges وHussein Chalayan..

وجاءت التصاميم المستوحاة من الأزياء الرياضية من الإطلالات التي تكرر ظهورها لدى العديد من المصممين نظراً لطابعها الشبابي المريح والعصري. وقد رصدناها في عروض Iceberg،وBobby Abley.

أما المعاطف الضخمة تعود إلى ساحة الأناقة الرجالية. وقد رصدناها في عدة عروض بصيغتها "الكاجوال" وبألوان أحادية ومحايدة كما في عرض Edward Crutchle.

وبرع مصممو أسبوع لندن للموضة في خلط عدة خامات مع بعضها البعض بأسلوب عصري، فرأينا المخمل يتناسق مع الصوف، والجوخ في إطلالات شبابية أنيقة على طريقة المصمم Oliver Spencer.

وطبعة المربعات ستبقى على الموضة في موسم خريف 2019. وهي ستغزو المعاطف التي سيتم تنسيقها مع سراويل تتزين بالطبعة نفسها على طريقة تصاميم Pronounce.

وظهرت طبعة "الجاكارد" على الكنزات الصوفية الملونة وتم تنفيذها بأسلوب مبتكر جعلها تبدو كأنه تم محوها في بعض الأماكن كما في عرض Kent&Curven..

وتكرر ظهور الإطلالة التي تتخذ لوناً واحداً في العديد من عروض خريف 2019. وقد اتخذت ألواناً لم تُستعمل كثيراً في المواسم السابقة مثل اللون القرميدي واللون الأخضر العتيق كما رصدناها في عروض Fashion East وCraig Green.

بينما ستبقى الإطلالات المستوحاة من أزياء النوم على الموضة في خريف 2019، وخير دليل على ذلك تصاميم Astrid Andersen التي قدمت هذه الأزياء بأسلوب عصري لافت.

فيديو قد يعجبك: