إعلان

نصائح استضافة حفل شاي مميز من الخبراء في Villeroy & Boch

01:03 م الخميس 18 سبتمبر 2014
نصائح استضافة حفل شاي مميز من الخبراء في Villeroy & Boch

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

معروف أنّ الشاي متجذّر في ثقافات الشرق الأوسط وأنّ محبي الشاي في المنطقة يتطلعون دائماً لتجربة مميزة واستثنائية. وحتى يكون حفل الشاي ممتازاً واستثنائياً، لا بد من استعمال الأواني الصحيحة لذلك. لهذا السبب، يقدّم الخبير لدى Villeroy & Bochبعض النصائح المفيدة التي تساعد في استضافة أفضل حفل شاي في المنزل.

احتفالات موسمية

استمتعي بعيد الأضحى مع أفراد عائلتك واحتفلي بهذه المناسبة بأسلوب مميّز. فخلال فترة العيد، يكثر الضيوف الذين يزورونك. ولهذا السبب، أظهري لهم التقدير بألوان زاهية وأشكال مميزة مثل تلك التي تتميز بها مجموعة  SamarkandمنVilleroy & Boch. لا شك في أنّها ستبعث في منزلك أجواء عارمة من الفرح وتكون الأواني المثالية لتقدمي الحلويات والشاي لضيوفك.  

أناقة الأبيض

لحفل شاي عصري بسيط ومميز، اختاري الأواني المصبوغة باللون الأبيض النقي مع مجموعة Artesano البيضاء من Villeroy & Bochواختاري معها محارم بيضاء أيضاً وزهور زنبق بيضاء وملاعق وشوك وسكاكين فضية من أجل لمسة عصرية وراقية. ولا تنسي أنّ هذا الحفل هو فرصة متاحة لضيوفك لكي يرتاحوا ويسترخوا. وبالتالي، تؤدي الإنارة دوراً بارزاً هنا. ولذلك، لا تترددي في الترحيب بضيوفك في الخارج بدلاً من الداخل في حال كان الطقس ملائماً.

 

أجواء مستوحاة من القديم

لحفل شاي ممتع ومفعم بالفرح، اختاري نقشة الزهور التي تزخرف مثلاً مجموعة Anmut Bloom أو مجموعة Mariefleur Gris من Villeroy & Bochولا تخشي تقديم الأواني التي لا تتماشى معها أو حتى من المزج بين القطع القديمة والجديدة. يمكنك أن تضيفي إلى تشكيلة الألوان والنقشات على الطاولة أو المائدة قاعدة زجاجية مرتفعة لقالب حلوى. ويمكنك أيضاً وضع حاملات شموع خشبية وغطاء طاولة قطني بنقشة المربعات إلى جانب أباريق زجاجية وأوعية من الصفيح وزهور برية للمسة نهائية أصيلة توحي بالقديم.

فيديو قد يعجبك: