إعلان

زوجة مصطفى فهمي بإطلالة "حمراء" قديمة في افتتاح "القاهرة السينمائي"

07:57 م الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

زوجة الفنان مصطفة فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

تصوير- محمود عبدالناصر:

خطفت زوجة النجم مصطفى فهمي، الأنظار، بمجرد وصولها بصحبة زوجها، إلى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، حيث ارتدت فستانًا أحمر طويل، بـ"حمَّالات" حول الرقبة ووشاح من قماشة الفستان نفسها.

ونسَّقت زوجة "فهمي" إطلالتها بزوج من الأحذية وحقيبة يد باللون الذهبي. واختارت تصفيفة الشعر المنسدلة إلى الوراء، كما ظهرت بالمكياج الكثيف في العينين، حيث اعتمدت على اللوك "السموكي" للعيون وأحمر الشفاه باللون الأحمر.

وأكملت إطلالتها "الحمراء" بمجموعة من الإكسسوارات باللون الذهبي.

وعن إطلالة زوجة مصطفى فهمي، علَّقت خبيرة الأزياء والموضة شيم عبدالمنعم، قائلة: "الفستان موديله قديم، ومش مناسب لجسمها عشان متخنها، وخياطته مش حلوة".

وأضافت "شيم" لـ"مصراوي"، أن الحقيبة والحذاء غير مناسبين مع تصميم الفستان.

أما عن المكياج فقالت خبيرة الموضة: "تسريحة شعرها ومكياجها قديم جدا، بالإضافة إلى إن لوك المكياج السموكي اللي عاملاه، مينفعش مع روج فاقع".

ورأى خبير الموضة والأزياء محمد كمال أنّ "الفستان كان يحتاج تقسيمات كثيرة لكي يعمل الكيرفات للجسم، لكن تفصيلة الحمالات جيدة".

وانطلقت اليوم الثلاثاء، الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وسط حضور كبير من نجوم السينما المصرية والعربية. وسيعرض في حفل الافتتاح الفيلم الأمريكي "كتاب أخضر" الفائز بجائزة اختيار الجمهور في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان