إعلان

الجمعة البيضاء.. أفضل العطور للنساء والرجال لشتاء 2022-2023 بخصم يصل لـ 43%

03:14 م السبت 26 نوفمبر 2022

منتجات مشابهة

العطور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عند حلول فصل الشتاء، عليك بتغيير العطر إلى رائحة أكثر دفئاً، لذا جمعنا لكِ مجموعة مختارة من أفضل وأقوي العطور للنساء والرجال للشتاء بخصومات تصل إلى 43% ضمن عروض الجمعة البيضاء من "أمازون"

او دو برفان جيس من بينك

- تأتي بخصم 29%

- عطر جيس بينك للنساء من جيس هو عطر برائحة الفواكه منعش أبدعه المصنعين الأمريكيين المشهورين للمنتجات الفاخرة الراقية. يلهم العطر إحساسًا منعشًا ونظيفًا ومثيرًا طوال اليوم، بفضل العبق المثيرة من الفواكه الحلوة والزهور الغريبة.

- رائحة أنيقة وراقية ويمكن وضعها في أوقات العمل أو حتى لعشاء مسائي أنيق.

- يأتي عطر جيس بينك من جيس للنساء معبأ في زجاجة أنيقة فضية ووردية بحجم 75 مل.

- تتكون الروائح العطرية الوسطى من جيس بينك للنساء من جيس من الزهور الغريبة التي تشمل الفاوانيا الوردية والفواكه الحمراء والموجيت.

عطر ون مان شو للرجال

- يأتي بخصم 43%

- عطر او دي تواليت للرجال من ون مان شو هو عطر ليلي يحول حفلاتك المسائية وعشاء ليلة الشموع إلى ساحة عطرية، حيث تخطف رائحته الجذابة والمغرية الأنظار تدور مباشرةً في أي مكان، فهو اسم على مسمى، إذ يجعلك تبرز وسط الحضور بفضل رائحته المميزة، يأتي عطر او دي تواليت من ون مان شو في زجاجة زجاجية سعة 100 ملِّ مزوَّدة بغطاء أسود يستكمل جمال المظهر الأنيق، لذلك لن تكتمل مجموعة العطور الخاصة بك بدون هذا العطر السحري للرجال.

جيس سيديوتيف أو دو تواليت

- يأتي بخصم 42%

- يعد عطر سيداكتيف من جيس الخيار المثال للبنات. يمتاز العطر برائحة حامضية وخشبية ووردية. يمنحك المزيج الغني من المكونات العليا والوسطى والقاعدية لمسة جذابة لعطر جيس.

- تعمل رائحة العطر على جذب الانتباه.

- تضمن لك العفوية عند رش العطر الإنغماس برائحة رائعة للعطر.

- بالإضافة إلى ذلك، يتوفر العطر بزجاجة مصممة بشكل استثنائي سعة 75 مل مما يجعل عطر جيس او دي بارفيوم يمتاز عن الأخرين.

سي كيه ان 2يو من كالفن كلاين للنساء

- تأتي بخصم 9%

- يضم هذا العطر مكونات عليا من الجريب فروت الوردي والبرغموت، لتحصل على تركيبة فاكهية مميزة ومنعشة للغاية.

- يضم هذا العطر المميز مكونات وسطى من السكر والصبار الأبيض. يوفر لك هذا العطر رائحة منعشة وطبيعية للغاية تنشط حواسك.

- يضم هذا العطر مكونات قاعدة من العنبر والفانيليا والأرز الاحمر. بالإضافة الى مزيج من رحيق الخشاب الطبيعي ليوفر لك رائحة دافئة وجذابة للغاية.

عطر او دو تواليت أديداس

- تأتي بخصم 34%

- لقد ابتكر خصيصًا للرجال المضطرين لإمضاء ساعات طويلة في العمل أو حتى الذين يعملون لوقت قصير. يمنح عطر داينمك بلس للرجال رائحة قوية تدوم طويلاً، والتي تجعل هذا العطر ضرورة للرجال المشغولين.

- يمكنك وضعه في بداية اليوم أو وأنت تستعد لتخرج مع أصدقائك لمسافة طويلة. رشة واحدة فقط من عطر داينمك بلس من اديداس تمنحك عبقًا قويًا ومريحًا وتمنع صدور رائحة العرق.

دافيدوف كول ووتر للرجال

- يأتي بخصم 20%

- سينعش عطر كول واتر Cool Water حواسك ويشعرك وكأنه رذاذ ماء بارد. يحتوي عطر دافيدوف على قاعدة عطرية تتكون من مزيج روائح خشب الصندل، وخشب الباتشولي، والاخشاب الاخرى المثيرة.جرب الاثارة واندفاع الأدرينالين في جسدك عند وضعك عطر كول واتر Cool Water من دافيدوف للرجال. ستغمرك رائحة هذا العطر وفوحانه الذي سيأخذ حاسة الشم الخاصة بك مباشرة إلى تلاطم الامواج في مياه المحيط.

- اشعر بإثارة ركوب الموجة مثالية على لوح التزلج الخاص بك مع هذا العطر الجذاب. صمم هذا العطر من قبل العلامة التجارية السويسرية الفاخرة الشهيرة دافيدوف.

- وضع هذا العطر في زجاجة جذابة يصل حجمها الى 125 مل والتي تأسر بداخلها روح المحيط بشكل مثالي. يتضمن العطر مكونات عطرية استثنائية، حارة، بحرية، خضراء وخشبية.

عطر جيس جيلر للنساء

- يأتي بخصم 34%

- جيس جيرل من جيس للنساء او دو تواليت هو عطر مصمم للشابات و قد تم تصميمه للاحتفال بالذكرى الثلاثين لجيس. تم إصدار هذا العطر في فبراير من العام 2013 مع الممثلة امبير هيرد كوجه لهذا العطر.

- يمكن تصنيف هذا العطر بأنه عطر الازهار الفاكهية. تم التوقيع عليه من قبل صانع العطور Laurent Le Guernec من منظمة انترناشونال فليفور اند فريجنانس.

- اذ يترك هذ العطر انطباعا قويا ورائه. يتوفر هذا العطر بحجم 100 مل اذ يبرز هذا العطر جاذبيتك الخاصة.

سلفر سينت انتينس للرجال

- يأتي بخصم 39%

- الروائح الأولية: هي لزهرة البرتقال، والليمون

- الروائح الوسطى لافندر، روز ماري، الهيل، المسك، الكزبرة وجوزة الطيب

- الروائح القاعدية للعود، التونكا، الحزاز، نجيل الهند، خشب الساج

- يوصى بإستخدامه: بالنهار

تسطيع الحصول على خصومات إضافية ايضًا من خلال :-

خصم إضافي بنسبة 20٪ بحد أقصى 40جنيه عند الدفع عبر الإنترنت باستخدام فودافون كاش. استخدم الكود VFWF20. خصم من أمازون. إليك الطريقة (

خصم إضافي بنسبة 10٪ لبطاقات بنك الإمارات دبي الوطني بحد أقصى 100جنيه. استخدم الكود ENBDWF10. خصم من أمازون. إليك الطريقة (

خصم إضافي بنسبة 10% على بطاقات البنك العربي الائتمانية بحد أقصى 100جنيه. استخدم الكود ARABWF10. خصم من أمازون. إليك الطريقة (

خصم 10٪ مع الكود MC100 (الحد الأقصى للخصم 100جنيه، الحد الأدنى للإنفاق 300جنيه) عند استخدام بطاقات ماستركارد. خصم من أمازون. إليك الطريقة (

التوفير مع خدمة برايم خصم إضافي 10٪ مع الكود PRIME150 (الحد الأقصى للخصم 150جنيه، الحد الأدنى للإنفاق 300جنيه) عند استخدام بطاقات ماستركارد. ادمج العرض مع عرض ماستركارد الترويجي لتحقيق أقصى قدر من التوفير.

احصل على تخفيضات تصل إلى 70% في الجمعة البيضاء من أمازون.. اضغط هنا

للمزيد من الخصومات تصل ل٥٠% على الملابس الرجالي اضغط هنا

تسوق أحدث العطور الفخمة للنساء والرجال تبدأ من 29 جنيها اضغط هنا

تسوق أفضل المنتجات الإلكترونية بخصومات تصل إلى 63% اضغط هنا

تسوق مشتريات الشهر بخصومات تصل إلى 28٪ اضغط هنا

تسوق أفضل منتجات للأطفال بأسعار تبدأ من 12 جنيها اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: