إعلان

بالمواصفات.. أفضل ترابيزات اللاب توب بالأسواق

10:51 م الثلاثاء 24 يناير 2023

منتجات مشابهة

ترابيزة لاب توب

قررت بعض الشركات منذ بداية أزمة كورونا تخفيض نسبة حضور الموظفين للعمل بالأسبوع، والبعض الأخر قرر الاتجاه إلى عمل الموظفين من المنزل توفيرا لنفقات الشركات وجهد الموظفين، وفي هذه الفترة يحتاج الموظف لترابيزة مريحة وذات حجم صغير وقابلة للطي، لكي يستطيع استخدامها في أي مكان.

ويختلف أسعار الترابيزات بحسب الشركة التي تصنعها والمواد أيضا المصنوعة منها.

ويقدم لكم مصراوي أبرز الترابيزات قابلة للطي بأفضل الأسعار بالأسواق وبعض مواصفاتها كالتالي:

ترابيزة لاب توب قابلة للطي

ترابيزة لاب توب قابلة للطي، وتستخدم كطاولة مصغرة محمولة مناسبة للقراءة على السرير أو الكنبة، مصنوعة من الخشب، باللون البيج.

الأبعاد: مقاس سطح المكتب المحمول 60 × 40 × 28 سم، ويأتي مكتب اللاب توب مع فتحة حامل للتابلت وحامل مستدير للأكواب، لذلك يمكنك أيضًا تناول الإفطار أو الوجبات الخفيفة أو الحلويات أثناء مشاهدة الفيديو.

مصنوعة من خشب إم دي إف عالي الجودة، والأرجل مصنوعة من أنبوب سبائك الألومنيوم

ترابيزة لاب توب قابل للطي

مسند لاب توب قابل للطي، ترابيزة قابلة للطي صغيرة مزودة بمنافذ للتابلت وحامل كوب للاب توب والتابلت ولتقديم الفطور ومشاهدة الأفلام على السرير.

سطح المكتب مصنوع من خشب ليفي متوسط الكثافة، لوح خشبي حبيبي صلب، آمن وصديق للبيئة، والأرجل مصنوعة من أنبوب من سبائك الألومنيوم. السطح أملس، غير سام، ليس من السهل أن يتمدد، مقاوم للرطوبة، مقاوم للخدش، مقاوم لدرجات الحرارة العالية. هيكل سميك ومعقول.

مقاس سطح الطاولة 60 × 40 سم (23.62 × 15.7 بوصة)، يناسب لابتوب مقاس 17 بوصة أو أكبر، صينية السرير للابتوب متعددة الوظائف هي مكتب مثالي للعمل والألعاب والقراءة وتناول الطعام والمدرسة كل ذلك وأنت على سريرك أو الأريكة.

ترابيزة لاب توب قابلة للطي

ترابيزة لاب توب قابلة للطي للسرير مع حامل آي باد وحامل أكواب، حامل قابل للتعديل، حامل للنوت بوك، باللون الأسود.

ترابيزة لاب توب قابلة للطي

ترابيزة لاب توب قابلة للطي من هوس جوي، باللون البني.

يمكن لطاولة اللاب توب 23.4 بوصة×15.5 بوصة (طول×عرض) أن تحمل جميع مقاسات أجهزة اللاب توب، كما أن فتحات سطح المكتب وتصميم فتحة الكوب يجعل من السهل وضع موبايلك وجهاز الآيباد وكتبك وأكوابك.

يساعد الارتفاع 10.4 بوصة على فرد ساقيك، حيث يمكنك تمديد ساقيك من أسفل المكتب، كما أن طرف المكتب المنحني يجعلك تشعر بالراحة أثناء الاستخدام.

للمزيد من الخصومات تصل ل٥٠% على الملابس الرجالي اضغط هنا

تسوق أحدث العطور الفخمة للنساء والرجال تبدأ من 29 جنيها اضغط هنا

تسوق أفضل المنتجات الإلكترونية بخصومات تصل إلى 63% اضغط هنا

تسوق مشتريات الشهر بخصومات تصل إلى 28٪ اضغط هنا

تسوق أفضل منتجات للأطفال بأسعار تبدأ من 12 جنيها اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: