إعلان

أفضل أير فراير لوجبات صحية في عزومات رمضان

10:29 م الأحد 26 مارس 2023

القلاية الهوائية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

تعتبر القلاية الهوائية حلم كل سيدة منزل خلال هذه الفترة لما تتمتع به من ميزات عدة وقد يعتقد البعض أنها تستخدم لقلي البطاطس فقط ولكن يمكن أن تستخدميها في طهي الفراخ والبفتيك والبانية والسبموسك ورقائق الخضار وغيرها من الوجبات الأخرى الصحية واللذيذة والتي يمكن أن تقدميها على سفرتك في شهر رمضان المبارك لتستمتعي بفطار خفيف وصحي وشهي، وفي هذا التقرير نستعرض معك أفضل أنواع القلايات الهوائية بأسعار تبدأ من 2564 جنيها.

مقلاة هوائية سعة 4 لتر

تأتي بخصم 23%

عادةً ما تكون الوجبة المحضرة منزليًا بالتوازن المناسب بين النكهة والصحة في عصرنا السريع وحياتنا المرهقة والمليئة بالأشغال مرغوبةً جدًا.

نقدم لك قلاية ايروفراي الكهربائية من بلاك اند ديكر بنيت على مبدأ نظام التسخين بالحمل الحراري السريع للهواء، وهي مزودة بسلة طعام 1.2 كغم بسعة 4.0 لتر لطهي الوصفات الشهية.

قلاية الهواء من بلاك اند ديكر ايه اف 300 مثالية للقلي والتحميص. أخيرًا، أصبح الطعام الشهي خاليًا من الشعور بالذنب، بفضل قلاية ايروفراي الكهربائية سعة 4 لتر من بلاك اند ديكر.

فهي تقلل من استخدام الزيت كي تتمكن من التلذذ بالطعام المقرمش الهشي بدون الدهون المضافة.

قلاية هوائية اسنشيال

تأتي بخصم 16%

تقنية الذكاء الاصطناعي السريعة - تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي السريعة، بتصميمها الفريد "نجم البحر"، على تدوير الهواء الساخن لتحضير أطعمة لذيذة مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل، تعمل باستخدام القليل من الزيت أو بدون زيت

سعة 0.8 كجم / 4.1 لتر - تفتح مقلاة اسينشال الهوائية بحجم XL من فيليبس الأفق لعالم من الإمكانيات كالقلي والخبز والشوي والتحميص وحتى التسخين. قم بطبخ الطعام بطريقة مثالية كل مرة مهما كان اختيارك لتحضيره.

تطبيق نوتري يو - يُلهمك تطبيق نوتري يو ويرشدك لتناول وصفات المقلاة الهوائية الصحية واللذيذة لتتمتع بحياة صحية؛ وصفات مخصصة وفقًا لتفضيلاتك

تحضير منزلي سهل - اكتشف ميزات توفير الوقت وعزز مهاراتك في الطبخ لإعداد وجبات منزلية تحبها أنت وعائلتك كل يوم

قلاية صحية إيزي فراير

تأتي بخصم 32%

ايزي فراي هي الحل الأكثر صحة للأطعمة المقلية المقرمشة اليومية. قومي بقلي، تحمير، شوي، خبز الأطعمة المفضلة لديكِ باستخدام القليل من الزيت أو بدونه. توفر تقنية اير بالس تدفق هواء إعصاري ساخن يمنح للطعام مظهرًا خارجيًا مقرمشًا لا يقاوم. استمتع بمجموعة متنوعة رائعة دون عناء بفضل درجة الحرارة القابلة للتعديل ومؤقت لمدة 60 دقيقة. يوفر نظام السلة الحصري الخاص بها سعة كبيرة جدًا بتصميم مدمج وعصري.

استمتع بالطعام المقلي المقرمش واللذيذ مع القليل من الزيت أو بدونه*. تعد سعتها الكبيرة ما يصل إلى 6 حصص (4،2 لتر) من الطعام اللذيذ، مما يجعلها مثالية للأصدقاء والعائلة. لا يمكن القلي في ايزي فراي فحسب، بل يمكن أيضًا شوي وتحميص وخبز كل ما تفضله في أي وقت من الأوقات!

مقلاة هوائية ذكية شاومي

طبخ صحي بزيت أقل ودهون منخفضة

دوران الهواء الساخن 360 درجة من أجل طهي الطعام بالتساوي

أكثر من 100 وصفة سهلة الطهي على تطبيق مي هوم، والمزيد من الوصفات المتاحة

شاشة OLED لسهولة المراقبة وعرض التوقيت والتحكم في درجة الحرارة

قلاية هوائية من دي اس بي

أتي مقلاة الهواء الرقمية هذه مع سلة سطح غير لاصقة ومقبض بارد الملمس. السلة سهلة التنظيف، وسيبقى المقبض باردًا أثناء تشغيل المقلاة الهوائية لفترة طويلة

وقت التسخين ونطاق درجة الحرارة مضبوط مسبقًا وفقًا للمكونات المختلفة

تتميز المقلاة الهوائية DSP بسعة 3.5 لتر، حجم عائلي صغير، تكفي لعدد 1-4 أشخاص في الحياة اليومية. يمكن أن تنتج طعامًا مقرمشًا ورطبًا دون الحاجة إلى مقلاة عميقة أو كميات كبيرة من الزيت، حتى يتمكن الأشخاص من الاستمتاع بنفس الأطعمة المقلية والمقرمشة مع دهون ودهون أقل. سيبقى المطبخ باردًا

تنتج المقلاة الهوائية نتائج مقرمشة في وقت أقل من الفرن التقليدي وتتضمن وظيفة تذكير بالاهتزاز. سخن المقلاة الهوائية مسبقًا قبل إضافة مكوناتك لتحسين الملمس.

تدوير الهواء الساخن: يدور الهواء الساخن بسرعة عالية، مما يؤدي إلى إخراج زيت الطعام نفسه، ويحبس العصير والتغذية.

فيديو قد يعجبك: