إعلان

بالصور.. مواصفات وأسعار سيارة محمد صلاح الجديدة في مصر

05:33 م الثلاثاء 15 يناير 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمود أمين:

نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية صورًا للاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، لحظة استقلاله سيارته الفارهة الجديدة بنتلي"Continental GT".

وقالت الصحيفة الانجليزية إن صور صلاح مع سيارته الكوبية ثنائية الأبواب الجديدة، التقطت عقب خروجه من أحد مطاعم مقاطعة تشيستر التي تقع في شمال غرب انجلترا، بعد مباراة ليفربول وبرايتون التي أٌقيمت السبت الماضي.

وتعمل سيارة صلاح الجديدة بمحرك قوي مكون من 12 اسطوانة، بقوة 626 حصان، 900 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وتقدم لسائقها 4 أوضاع مختلفة للقيادة هي (Sport - Bentley - Normal -Comfort) ويمكن من خلالها التحكم في قوة المحرك و استهلاك الوقود ونظام التعليق.

وتتمكن السيارة البريطانية من الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س خلال 3.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 333 كلم/س. وتقف على عجلات رياضية قياس 21 و22 بوصة.

وتمتلك السيارة التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضة مقصورة فاخرة مكسوة بالجلد الفاخر بداية من المقاعد ووصولًا إلى ناقل الحركة والمقابض ووحدات التشغيل المطعمة كذلك بالكروم.

وتقدم الشركة المصنعةخدمة اختيار تفاصيل المقصورة الداخلية والشكل الخارجي وفقًا لرغبات وأذواق عملائها.

وتتوفر بنتلي "Continental GT" في مصر من خلال مجموعة MTI للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة بنتلي، بأسعار رسمية تبدأ من 8 ملايين و 200 ألف جنيه مصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان