إعلان

شركة ألمانية تعدل شيفرولية كامارو ZL1 لتباع بـ2.2 مليون جنيه

12:33 م الأربعاء 31 يناير 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

برلين - (د ب أ):

أجرت شركة جايجر كارز تعديلات تصميمية على سيارة شيفروليه Camaro ZL1 ، لزيادة ملامحها شراسة والعمل على إنقاص وزنها.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أنها تقدم للسيارة باقة التعديلات التصميمية "1LE Track Package"، التي تضم المشتت الأمامي الكبير، والجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون، وبمنتصف غطاء حيز المحرك المطلي باللون الأسود المطفأ تظهر فتحة هواء في من الكربون الشفاف.

وتقف النسخة المعدلة، التي تحمل الاسم Camaro ZL1 1LE، على جنوط مسبوكة من معدن خفيف قياس 19 بوصة، والتي ساهمت بدورها هي الأخرى في تقليل وزن السيارة حوالي 17 كجم عن الموديل القياسي، كما يطل من خلفها سروج مكابح بريمبو باللون الأحمر.

ويبقى الجانب التقني بالسيارة بدون أية تعديلات؛ حيث تعتمد السيارة على محرك V8 سعة 2ر6 لتر، وبقوة 659 حصان/868 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وهو الذي يؤهلها للتسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 6ر3 ثانية.

وتم تجهيز السيارة المعدلة بمكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي مناطق التغطية، ونظام صوتي Bose، ومقاعد ريكارو بوظيفتي التهوية والتدفئة.

وقررت شركة التعديل بيع نسختها بسعر يبدأ من حوالي 104 ألف و900 يورو، أي ما يعادل نحو (مليونين و280 ألف جنيه مصري).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان