إعلان

تويوتا تفتتح مركز خدمة متكامل بطريق السويس

03:10 م الأربعاء 16 فبراير 2022

مركز تويوتا المتكامل الجديد بطريق السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الروبي:

افتتحت تويوتا إيجيبت فرع متكامل جديد بمحطة وقود Chill Out بجوار مدينتي بطريق السويس، لتوفير خدمات المبيعات وخدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار والزيوت، بالإضافة إلى خدمة أوتومارك لاستبدال وبيع وشراء سيارات تويوتا المستعملة.

يعمل مركز مدينتي المتكامل وفقًا لأحدث برامج شركة تويوتا موتورز كوربوريشن العالمية لخدمة العملاء، والتي تخضع للتقييمات الدورية لضمان الجودة، كما يعتمد المركز أيضًا على نخبة منتقاة من المهندسين والفنيين المهرة المدربين على أعلى معايير الكفاءة العالمية والحاصلين على العديد من الشهادات المعتمدة.

تغطي فروع تويوتا حاليًا العديد من المدن منها القاهرة والجيزة و6 أكتوبر والإسكندرية والإسماعيلية والمنصورة وجنوب سيناء، فضلًا عن ذلك، تمتلك مجموعة شركات تويوتا إيجيبت شبكة كبيرة مكونة من 19 موزع معتمد في مختلف المحافظات لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما قبل وما بعد البيع والبيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية.

قال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة تويوتا إيجيبت:" نشعر بالفخر لضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصري، وتوطيد مكانة علامة سيارات تويوتا لدي العميل المصري، يأتي افتتاح فروع ومراكز خدمات متكاملة جديدة بهدف توفير أفضل خدمة وقيمة لراحة عملائنا وعشاق العلامة التجارية تويوتا على مستوى الجمهورية ودعم وتوفير أحدث طرازات تويوتا".

فيديو قد يعجبك: