إعلان

بمشاركة شوماخر وبوتاس.. انطلاق الاختبارات الاستعدادية لموسم فورمولا-1 في البحرين

02:49 م الجمعة 12 مارس 2021

سباقات سيارات فورمولا-1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين/المنامة - (د ب أ):

انطلقت اليوم الجمعة في البحرين الاختبارات الاستعدادية للموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، وذلك بمشاركة ميك شوماخر الوافد الجديد لفورمولا-1، وفالتيري بوتاس سائق فريق مرسيدس حامل لقب فئة الصانعين.

وقطع ميك شوماخر، نجل الأسطورة مايكل شوماخر الفائز بلقب بطولة العالم لفورمولا-1 سبع مرات، أول لفات له في الاختبارات بسيارة فريق هاس، وقال قبل الانطلاق إنه "متحمس للغاية".

أما الوافد الجديد الآخر، نيكيتا مازيبين، زميل شوماخر بالفريق، فسيشارك في الاختبارات بعد ظهر اليوم.

وبدأ بوتاس اختبارات سيارة مرسيدس، وقد واجه الفريق بعض المشكلات في صندوق التروس في وقت سابق، ومن المقرر أن يشارك زميله لويس هاميلتون حامل لقب بطولة العالم، في الاختبارات في وقت لاحق اليوم.

وكان من بين المشاركين أيضا في بداية الاختبارات، بطل العالم السابق الألماني سيبستيان فيتيل الذي انضم حاليا لفريق أستون مارتين، وذلك بعد عدم تجديد عقده من جانب فريق فيراري بنهاية الموسم الماضي.

وتقام الاختبارات في البحرين حتى بعد غد الأحد، وذلك قبل أن تنطلق منافسات بطولة العالم بإقامة سباق الجائزة الكبرى البحريني في 28 مارس.

وكان من المفترض أن تنطلق بطولة العالم عبر سباق الجائزة الكبرى الأسترالي في 21 مارس، لكن السباق تأجل إلى نوفمبر لأسباب تتعلق بجائحة فيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك: