إعلان

جوديير الأمريكية تعلن جي بي أوتو موزعا معتمدا لإطاراتها في مصر

10:15 م الإثنين 12 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تصوير - محمد الروبى:

أعلنت شركة جوديير الأمريكية متعددة الجنسيات لصناعة الإطارات والمطاط، اليوم الاثنين، عن شراكتها مع مجموعة جي بي أوتو، لتصبح موزعًا معتمدًا لبيع إطارات الشركة في مصر.

وتأتي شراكة جي بي أوتو وجوديير ضمن خطتها لزيادة الاستثمار في مصر، وتقديم أفضل مستوى ممكن من الخدمة على صعيد المنتجات والتوافر والقرب.

ومن المقرر أن تطلق جوديير سلسلة من المبادرات في مصر، والتي ستشمل المؤتمرات الخاصة بالشركاء، إلى جانب الحملات التي تركز على المستهلكين والأساطيل، وكذلك التركيز القوي على تطوير تجارة التجزئة.

قال خالد عرفة، المدير العام لشركة جوديير في الشرق الأوسط وأفريقيا: «تمامًا مثل جوديير، فلدى جي بي أوتو إرثًا راسخًا خصوصًا أن المجموعة عملت في قطاع السيارات بمصر لأكثر من نصف قرن، واتبعت ثقافة تركّز على تشجيع روح الابتكار.

وأضاف عرفة أن هدفهم يتمثل في أن نكون العلامة التجارية الرائدة للإطارات في مصر وفي جميع أنحاء المنطقة، وذلك من خلال الاستجابة لاحتياجات المستهلكين كي نصبح الخيار المفضل لديهم.

وأكد أن هذه الشراكة تؤكد التزامهم المستمر تجاه السوق المصري، بحيث نستفيد من تاريخ علامتنا التجارية ومنتجاتنا وشراكاتنا المحلية القوية لخدمة احتياجات السوق والعملاء، حيث تظهر العديد من المؤشرات للنجاح في السوق المصرية».

من جانبه، قال كريم قداس، رئيس العمليات بجي بي اوتو: «تعدّ جوديير الخيار الأمثل في محفظة جي بي اوتو، لا سيما أنها تكمل وتعزّز مكانتنا في قطاعي التميّز والرفاهية، ولطالما كان هدفنا الرئيسي تقديم تجربة فريدة للمستهلك المصري من حيث الخدمة والراحة، من هنا ستتيح لنا هذه الشراكة توفير إطارات جوديير عالية الجودة في جميع أنحاء مصر، وذلك عن طريق مجموعة واسعة من شبكاتنا».

وتنتوي جي بي أوتو بالإضافة إلى ذلك إطلاق شبكة جوديير للإطارات السريعة في جميع أنحاء مصر اعتبارًا من عام ٢٠٢١.

وتكمن الفكرة في توفير تجربة فريدة للمستهلك المصري من حيث الخدمة والراحة، وفي حين تبذل جي بي أوتو جهودًا حثيثة لمواصلة تقديم أفضل تجربة للعملاء، فإنها سوف تواصل الاستثمار في تطوير وتحديث شبكات التوزيع الخاصة بها، إلى جانب تطوير مستوى الخدمة المقدمة لعملائها في شتى مجالات التركيز لدى الشركة.

فيديو قد يعجبك: