إعلان

لهذا السبب.. مرسيدس تستدعى قرابة ألف سيارة فى روسيا

01:59 م الجمعة 16 أغسطس 2019

مرسيدس

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمد جمال

أعلنت شركة "مرسيدس" الألمانية الرائدة فى صناعة وتطوير السيارات عن نيتها سحب 944 سيارة من الأسواق الروسية بعد اكتشاف مشكلات تقنية فيها.

ووفقًا لموقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فقد أوضحت الشركة أن عملية السحب ستشمل بعض سيارات Mercedes-Benz Х-Class التي طرحت في روسيا خلال الفترة ما بين فبراير وأبريل 2018.

وأشارت الشركة، إلى أن الخبراء اكتشفوا في تلك السيارات عيوبا تتعلق بعمل أنظمة التحكم الإلكترونية ESP، ما قد تؤدي إلى زيادة خطر انزلاق السيارات على الطرقات في حال تم تحميلها بأوزان زائدة.

وكان بعض مالكي سيارات Х-Class في روسيا قد اشتكوا مؤخرا من أن أنظمة ESP في مركباتهم تعمل بشكل سيء أحيانا، وفي بعض الأحيان لا تعمل أبدا، وتظهر لوحات القيادة في المركبات رسائل تحذير لم يجدوا مثلها في كتيب التعليمات الخاص بالسيارة.

ومن جانبها أكدت "مرسيدس" أنها ستتواصل مع مالكي السيارات المتضررة من هذه المشكلات في روسيا، ليحضروا إلى مراكزها المعتمدة لإصلاح تلك المشكلات مجانا.

كما حثت أصحاب سيارات Х-Class على أراضي الاتحاد الروسي إلى مراجعة موقعها المعتمد على الإنترنت للتأكد مما إذا كانت سياراتهم من بين دفعات المركبات التي تعاني من تلك الأعطال.

فيديو قد يعجبك: