إعلان

بالفيديو- لحظة دهس سائق فيراري لزميله في منافسات فورمولا-1 بالبحرين

05:00 م الإثنين 09 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

شهدت منافسات سباق الجائزة الكبرى البحريني "فورمولا-1" حادثًا مأساويًا تعرض خلاله أحد أعضاء طاقم الصيانة الخاص بفريق فيراري لكسرٍ مضاعف على مستوى القدم اليسرى، بعدما دهسه الفنلندي كيمي رايكونن سائق الفريق لحظة انطلاقه من منطقة الصيانة.

وبحسب تقدير اللجنة المنظمة للبطولة، فإن رايكونن فشل في الانطلاق الآمن من منطقة الصيانة التي يتم بداخلها استبدال الإطارات أثناء المنافسات، وعليه قررت تطبيق غرامة مالية على الفريق قدرها 5 آلاف يورو.

وقالت فيراري في بيان لها نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن المصاب واسمه فرانشيسكو يعاني من كسر مضاعف نقل على إثره إلى المستشفيات لتلقي الرعاية، فيم اضطر السائق إلى الانسحاب من المنافسات على إثر الواقعة.

وعلق كيمي رايكونن على الحادث قائلًا إن دوره يقتصر على الانطلاق بالسرعة القصوى من منطقة الصيانة، مضيفًا أنه لا توكل إليه مهمة مراقبة الفنيين المحيطين بالسيارة أثناء صيانتها على حلبة السباق، شاعرًا في الوقت ذاته بالأسف لما لحق بالفني المصاب.

وكان كيمي رايكونن نجح في تصدر نتائج التجارب الحرة الثالثة لسباق الجائزة الحرة البحريني والتي أقيمت السبت الماضي، ولكن الحادث الأخير قضى على آماله في المنافسة وأجبره على الانسحاب.

يشار إلى أن الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق فيراري استطاع أن يحسم سباق الجائزة البحريني لصالحه بـ50 نقطة، وجاء في المركز الثاني الانجليزي لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس، فيم حل الفنلندي فالتيري بوتاس سائق مرسيدس بالمركز الثالث.

تحذير:

الفيديو المرفق يحتوي على مشاهد حادة قد لا تناسب بعض المشاهدين.

فيديو قد يعجبك: