مصري يفوز بلقب أفضل فني سيارات بشمال أفريقيا في مسابقة نسيان

05:10 م الخميس 05 أبريل 2018

كتب - أيمن صبري:

فاز المصري محمد النزلاوي بلقب "NISAC" كأفضل فني في مسابقة نيسان السنوية لمنطقة شمال أفريقيا.

واختتمت شركة نيسان الرائدة في صناعة وتطوير السيارات فعاليات المسابقة الإقليمية السنوية التي تقام للعام الثاني على التوالي ويتم خلالها اختيار الأفضل من بين العاملين في أفرع نيسان بدول شمال أفريقيا.

ووفقًا لما أعلنت عنه الشركة في بيان صحفي حصل "مصراوي" على نسخة منه فإن المسابقة السنوية تعد جزءًا من استراتيجية نيسان العالمية، والتي تسعى إلى تقديم الأفضل لعملائها من خلال الاستثمار في العاملين لديها.

وتنقسم مسابقة نيسان إلى 3 مجالات مختلفة وهي مسابقة المهارات لأفضل فني " NISAC" ومسابقة المهارات لأفضل مهندس استقبال "NISTEC " ومسابقة المهارات الإقليمية لأفضل ممثل قطع غيار "NIPEC" في شمال أفريقيا، وخاصة من السودان والمغرب وتونس ومصر.

وقال السيد كوهي مايدا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت خلال كلمته تعليقًا على المسابقة إن ما يتم تقديمه يساعد على تمييز علامة نيسان التجارية عن الكثير من منافسيها، حيث تساهم المسابقة في لم شمل جميع موظفي الشركة تحت مظلة واحدة لتحقيق هدف واحد، وهو تبادل الخبرات فيما بيننا.

وأضاف أن نقل المعلومات إلى الأجيال القادمة يضمن استمرار تراث نيسان ونجاحها في المستقبل ، هذا إلى جانب الحفاظ على مكانتها كواحدة من أكثر العلامات التجارية المحبوبة في العالم.

وأشار كوهي مايدا إلى إن إرضاء العملاء هو أحد العناصر المهمة لتحقيق النجاح ويعتبر من أهم الدوافع وراء تحقيق المثالية واستطاعة الشركة على تحقيق المزيد من النجاح.

من جانبه قال المهندس محمد عبد الصمد، مدير عام خدمات ما بعد البيع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "مرة أخرى نحتفل سويًا بلحظة فريدة تعكس ريادة شركة نيسان في السوق المصري".

وأضاف عبد الصمد أن شركة نيسان تعكس استراتيجيتها من خلال تنظيم مسابقة المهارات الإقليمية التي تمكنها من أن تصبح واحدة من العلامات التجارية القليلة التي تستثمر في موظفيها.

وهنأ عبد الصمد جميع المتسابقين على ما حققوه وأعلن في نهاية كلمته أن الفائز في المسابقة الإقليمية سيشارك في المسابقة العالمية التي ستجرى في اليابان لأول مرة في أكتوبر المقبل.

شهد حفل المسابقة الختامي منافسة قوية بين المتسابقين على مستوى القطاعات الثلاث والتي شملت كل من (رياض تنفوس وأيوب الرابط ومحمد النزلاوي في مسابقة المهارات لأفضل فني، ونبيهة حسن و محمد حسين و طارق مفتي في مسابقة المهارات لأفضل مهندس استقبال، وأخيرًا مسابقة أفضل ممثل قطع غيار نيسان والتي نافس على لقبها صابر فايزي وعمرو صادق ونايلة خالد.

وإلى جانب المصري محمد النزلاوي، فقد استطاع طارق مفتي من المغرب أن يحسم لقب أفضل مهندس استقبال لشمال أفريقيا، أما نايلة خالد من السودان فقد حصدت لقب أفضل ممثل قطع غيار في شمال أفريقيا.

هذا ومن المقرر أن يشارك الفائزين بلقب الأفضل في شمال أفريقيا أن يشاركوا في المسابقة العالمية التي ستجرى في اليابان لأول مرة في أكتوبر المقبل.

إعلان

إعلان