إعلان

تويوتا توضح أسباب رفع مقدم حجز "كورولا" الجديدة إلى 150 ألف جنيه

04:18 م الأحد 02 ديسمبر 2018

كتب - أيمن صبري:

قالت شركة "تويوتا إيجيبت" إن السبب الرئيسي وراء رفع قيمة مقدم التعاقد لشراء موديل 2019 من أيقونتها كورولا، يرجع إلى حرص الشركة على جدية العملاء في شراء السيارة للاستعمال الشخصي.

وأضافت الشركة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه تلاحظ للإدارة في الآونة الأخيرة وجود عملاء يقومون بحجز أكثر من سيارة في نفس الوقت وبمجرد استلامها يطرحونها للبيع مجددًا بأسعار أعلى من سعرها الرسمي.

يأتي ذلك ردًا على الانتقادات التي وجهت للشركة من قبل بعض العملاء، والذين أكدوا أن مغالاة تويوتا في مقدم حجز كورولا سببه الإقبال المتزايد على شراء السيارة الجديدة.

وكانت تويوتا أعلنت في وقت سابق عن فتح باب الحجز لشراء "كورولا" 2019 بمقدم 150 ألف جنيه دفعة واحدة من سعر السيارة، واستلامها في خلال أربعة أشهر من تاريخ التعاقد.

وتقدم تويوتا سيارتها الجديدة في السوق المحلي بـ5 فئات من التجهيزات، جميعها مزود بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان، ونوعين من نواقل الحركة الأول أوتوماتيك من 5 سرعات والثاني أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتتوفر تويوتا كورولا 2019 في السوق المحلي، بأسعار رسمية تبدأ من 304.000 جنيه للنسخة القياسية المزودة بناقل حركة يدوي، ويصل سعر النسخة الكاملة إلى 469.000 جنيه.

فيديو قد يعجبك: