إعلان

نجيب ساويرس: أعتذر للي زعلوا من تويتي عن هاني شاكر.. ولكن!

12:54 م الثلاثاء 28 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

قال رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، إنه يعتذر لمن ضايقتهم تدوينته حول تقديم الفنان هاني شاكر استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، والتي قال فيها ساخرا "ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة"، لكنه جدد في الوقت نفسه انتقاده لموقف هاني شاكر من مطربي المهرجانات، قائلا: "ربنا ما بيسامحش في قطع الأرزاق".

وكتب ساويرس، عبر حسابه بموقع "تويتر": "أعتذر لكل اللي زعلوا من التويتة الخاصة بنقيب الموسيقيين هاني شاكر.. لكن أذكر بكلمتي مع عمرو أديب (ربنا مابيسامحش في قطع الأرزاق)".

كان المهندس نجيب ساويرس، كتب عبر حسابه بموقع "تويتر": "استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية! ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة".

وشهدت نقابة المهن الموسيقية، خلال الأيام الماضية، حالة من الغضب منذ الإعلان عن إعادة منح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، التصريح السنوي بالغناء، ووصل الأمر إلى دعوة بعض أعضاء الجمعية العمومية، لفرض الحراسة على النقابة، وهو ما جعل النقيب هاني شاكر يقيم مؤتمرا صحفيا للصلح بين شاكوش وأعضاء شعبة عازفي الإيقاع للاعتذار أمام الجميع، ولكن وقعت مشادات كلامية خلال المؤتمر أدت إلى إعلان النقيب هاني شاكر استقالته من منصبه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان