إعلان

تعرف على شروط نجوى إبراهيم لقبول المتسابقين في "الدوم"

11:08 م الخميس 17 فبراير 2022

نجوى إبراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت المذيعة والفنانة نجوى إبراهيم، إنها مرت في بداية حياتها باختبار يشبه للذي تشارك فيه ببرنامج الدوم، ولكن هذه المرة كعضو لجنة تحكيم.

وحكت في الحلقة الثانية من البرنامج والتي بدأت قبل قليل على قناة ON: "وقفت في اختبار أمام أربعة أشخاص، وكنت أفكر أنني يجب أن أنجح، رفضوني، لكن أصريت على أنني قادرة على النجاح، وطلبت منهم أن أغني رفضوا في البداية، ثم وافقوا فقلت لهم سأحكي لكم حكاية، وبعدها قلت لهم: مش هقدر عشان هتناموا، ووقتها وافقوا عليّ".

وعن الشروط التي ستختار على أساسها المتسابقين ليجتازوا الاختبار الأول أمامها في التقديم التليفزيوني ببرنامج الدوم، قالت "الطلة والقبول ولو حصل الكيميا بيني وبين المتسابق هحس ان ده ممكن يجي منه، وطريقته، عينيه، الإصرار".

وترى نجوى أن المذيع يجب أن يكون محايد، وليس له حق أن يعبر عن رأيه، حتى لا يؤثر على الجمهور.

وتُعرض حلقات الدوم يومي الخميس والجمعة على قناة ON ، في العاشرة مساء وهو إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وتنفيذ شركة ميديا هب، وتبدأ منافسات المتسابقين في أكبر البرامج في الشرق الأوسط لاكتشاف المواهب المصرية في التمثيل والغناء والتقديم التليفزيوني.

ومسابقة برنامج الدوم تقدم لها 200 ألف شاب من مختلف المحافظات، وتم اختيار 200 متسابق للتأهل لخوض مرحلة المسابقات النهائية والتي تعرض في البرنامج على مدار 12 حلقة، ويتم التحكيم بمشاركة أكبر عدد من النجوم من خلال لجان متغيرة.

تضم اللجنة في مجال التمثيل النجمة الكبيرة يسرا، والسيناريست والمخرج مروان حامد، والفنان عمرو يوسف، أما فئة التقديم التليفزيوني تتكون من الإعلاميات نجوى إبراهيم ولميس الحديدي وجاسمين طه زكي، وبالنسبة لفئة الغناء تضم الملحن عمرو مصطفى والمطرب حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة.

فيديو قد يعجبك: