نبيل الحلفاوي يعلق على مشوار الأهلي بعد قرعة دوري أبطال أفريقيا

01:42 م السبت 01 مايو 2021
نبيل الحلفاوي يعلق على مشوار الأهلي بعد قرعة دوري أبطال أفريقيا

الفنان نبيل الحلفاوي

كتب- هاني صابر :

علق الفنان القدير نبيل الحلفاوي، على مشوار النادي الأهلي بعد إجراء قرعة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر: "‏مشوار الأهلي لو تمكن من الوصول للنهائي في ظل مطحنة جدول الدوري.. صن داونز - ثم غالبا الترجي - ثم غالبا الوداد أو سيمبا" .

وأوقعت قرعة دوري أبطال إفريقيا، النادي الأهلي حامل لقب المسابقة في مواجهة صنداونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي من البطولة القارية الأغلى في القارة السمراء.

وكان صاحب الرقم القياسي برصيد تسعة ألقاب احتل وصافة المجموعة الأولى خلف سيمبا التنزاني، حيث حصد 11 نقطة بتحقيق ثلاثة انتصارات وتعادلين مقابل تلقي هزيمة وحيدة.

وتأهلت ثمانية أندية إلى ربع النهائي وهي: سيمبا التنزاني، صنداونز الجنوب إفريقي، الوداد المغربي والترجي التونسي "أوائل مجموعات"، الأهلي، شباب بلوزداد الجزائري، كايزر شيفس الجنوب أفريقي ومولودية الجزائر "أصحاب المركز الثاني".

ويخوض الأهلي ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام صنداونز في مصر أحد أيام 14 أو 15 أو 16 مايو المقبل، على أن يكون لقاء العودة في جنوب أفريقيا أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من الشهر ذاته.

وإذا تمكن بطل أفريقيا من عبور ربع النهائي فإنه سيكون على موعد مع مواجهة الفائز من شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي في الدور نصف النهائي من البطولة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
466

إصابات اليوم

32

وفيات اليوم

559

متعافون اليوم

278761

إجمالي الإصابات

15967

إجمالي الوفيات

207411

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي