إعلان

حسن الرداد: سمير غانم مدرسة ومجاش زيه في الوطن العربي

11:49 م الجمعة 03 ديسمبر 2021

حسن الرداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أكد الفنان حسن الرداد، أن النجم الراحل سمير غانم كان من أطيب الشخصيات التي قابلها في حياته، وهو مدرسة في فن الكوميديا، قائلا: "مجاش زي سمير غانم في الوطن العربي، هو مدرسة كوميديا، في نجوم كبيرة ولكن هو مدرسة وعلامة حققت حاجة تانية في الوطن العربي".

وعبر الرداد، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، عن افتقاده الشديد للراحل سمير غانم، قائلا: "سمير غانم وحشني، وهو كان حبيبي وعلاقتي به خاصة جدا، وهو كان شخص جميل وعمري ما حسيت أنه حما، وهو دلال عبد العزيز أب وأم أو صديق وصديقة".

وتابع: "الفترة اللي فاتت كانت صعبة جدا، وبجد لو أقدر أشكر الجمهور كل واحد واحد أروح له في بيته، ومرة واحد خلاني أعيط في الشارع بسبب سمير ودلال، وعرفنا قد إيه قيمة الفن وتأثيره ودي حاجة لا يمكن أن تُشترى بالفلوس، وشوفت من حمايا وحماتي قد إيه الواحد يبقى سيرته حلوة".

وغادرت الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، عالمنا يوم السبت 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما، وشُيّع جثمانها من مسجد المشير بالتجمع الخامس قبل أن يواري الثرى بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

ورحل قبلها زوجها الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وأقيمت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

فيديو قد يعجبك: