إعلان

بالصورة- مي كساب توجه رسالة للمطرب نادر أبو الليف وتتجاهل حكم حبسه

04:08 م الأربعاء 03 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله الصاوي:

حرصت الفنانة مي كساب على أن تبارك للمطرب نادر أبو الليف، بمناسبة وصول نجله الأول، والذي أطلق عليه اسم "حبيب"، ومن المقرر أن يحتفل بـ"سبوعه" في 13 مايو الجاري في أحد البواخر النيلية بكورنيش المعادي.

ونشرت مي عبر صفحتها على موقع تبادل الصور "انستجرام" صورة كاريكاتير، يظهر فيها أبو الليف مع زوجته ورد الشام، وهما يمسكان بـ"أبو الليف" الصغير.

وعلقت مي على الصورة كاتبة: "ألف ألف مبروك لأخويا نادر أبو الليف وأختي ورد، وصول ولي العهد حبيب بألف سلامة، نورت دنيتنا يا حبيبنا كلنا.. ربنا يزيد ويبارك ويخلي ويحفظ ويجعله من عباده الصالحين".

وتجاهلت مي الحكم، الذي صدر أمس الثلاثاء على نادر أبو الليف بالحبس عامين وغرامة 5 آلاف جنيه، نتيجة القتل الخطأ، بعد اصطدامه بعربة كارو، أدت إلى وفاة سائقها.

جمهور مي كساب على "انستجرام" لم يتجاهل واقعة الحكم بحبس نادر أبو الليف، حيث جاءت أحد التعليقات: "معقول خلف في نفس يوم الحكم عليه بالسجن سنتين في قتل خطأ لحادث السيارة الأخير.. قدر يعطينا دروس في الحياة.. الصبر والعوض من الله".

يذكر أن الفنانة مي كساب تعيش هي الأخرى لأزمة في الفترة الأخيرة، نتيجة حبس زوجها مطرب المهرجانات محمد صلاح الشهير بـ"أوكا" وصديقه أحمد متولي الشهير بـ"أورتيجا"، نتيجة تهربهما من قضاء فترة تجنيدهما بالجيش، وتزويرهما للقيد العائلي.

0 copy

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان