إعلان

بعد اتهامها بالاستيلاء على أمواله.. نادية الجندي: طلاقي من عماد حمدي بسبب غيرته وفارق السن

11:15 ص الإثنين 18 يناير 2016

نادية الجندي وعماد حمدي وابنهما هشام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وجهت الفنانة نادية الجندي الشكر لمتابعي صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، بعدما دافعوا عنها فيما نُشر مؤخرا حول علاقتها بزوجها الأول الفنان عماد حمدي.
وقالت نادية "ربنا يديم الثقة الكبيرة اللي بيني وبينكم وأقدم لكم أعمال تسعدكم دايماً.. أنا عشت حياتي كلها ليكم بشكركم".
وكانت نادية قد نشرت بيان على صفحتها ردت من خلاله على الاتهامات الموجهة لها، بأنها استولت على شقى عمر زوجها الفنان عماد حمدي، وجعلته يعيش أخر أيامه مُصابا بحالة من الاكتئاب.
وجاء في البيان "رداً على ما كُتب فى المواقع للمرة المليون عن علاقتي بالفنان الكبير الراحل ‫عماد حمدي من ناس مرضى نفسيين، مش عارفين يهاجموني إزاى بنشر مثل هذه الإشاعات المغرضة، اللي هدفها تشويه صورتي قدام جمهوري الحبيب وقدام الناس اللي بتحبني.. بحب أرد وأقول لهم كلمة واحدة حسبى الله ونعم الوكيل، ويعلم الله أن عماد حمدي الله يرحمه كان أب ليا وليس زوج فقط وهو والد أبنى الوحيد ‫هشام، وزيجتنا كانت أطول زيجة استمرت 12 سنة، وفارق السن بنا كان يزيد عن 40 عاماً".

نادية الجندي وعماد حمدي وابنهما
وأكدت نادية ان عماد لم يساعدها طوال فترة زواجهما على الإطلاق، بل كان يريدها زوجة وأم فقط، وأنها لم تقدم خلال زواجهما أى بطولات تُذكر، حيث كانت تشارك في أدوار ثانية وثانوية، مضيفة "أنتجت فيلم ‫‏بمبة كشر أول بطولاتي والذى أنتجته من مكاسب بوتيك الأزياء الخاص بي"، نافية ان يكون عماد هو منتج الفيلم وقام بكتابته باسمها تهربا من الضرائب كما أشيع مؤخراً، موضحة أن الفيلم كُتب أنه توزيع عماد حمدي، وهو ما يظهر على التتر لأنه فنان معروف في السوق بينما كانت هي وجه جديد.
وتابعت نادية "ويعلم الله أن الاكتئاب اللي أصابه في الفترة الأخيرة كان بسبب وفاة شقيقه التوأم ‫عبد الرحمن وكبر سنه، حتى بعد الطلاق لم أنكر فضله والأشياء الجميلة اللي تعلمتها منه، ولما تزوجت من ‫‏محمد مختار وأول فيلم أنتجه ‫‏الباطنية كان موجود عماد حمدي كبطل من أبطال الفيلم وهو اللي أشرف على إنتاج هذا العمل"، معتبرة أن كل ما ذكرته دلائل على الحب والمودة التي كانت تجمع بينهما.
وأكدت أنها والمنتج محمد مختار كانا يسألان عليه بشكل دائم، ويهتمون بجلب كل متطلباته، لافتة إلى أن الطلاق وقع بسبب غيرته الشديدة ولفارق السن الكبير بينهما، مضيفة "شيء طبيعي طوال فترة زواجنا يكون فيه خلافات، وشيء طبيعي بعد طلاقي منه أن يترك لي شقة الزوجية أنا وابنى نعيش فيها.. ومافيش غير حسبي الله ونعم الوكيل وربنا شاهد على الحقيقة ويعلمها".
وقامت نادية طوال اليومين الماضيين بنشر مجموعة من الصور النادرة التي تجمعها بعماد حمدي، ومع ابنهما هشام، مشددة على ان الصور خير دليل على العلاقة الجيدة التي كانت تجمعهما أثناء الزواج وكذلك بعد الطلاق.

فيديو قد يعجبك: