إعلان

إيمان البحر درويش يطالب السيسي بالقصاص للشهداء

01:45 م الأحد 26 أكتوبر 2014

المطرب إيمان البحر درويش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

وجه المطرب إيمان البحر درويش رسالة إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، تعليقا على حادث تفجير الشيخ زويد ومنطقة شمال سيناء، والذي أسفر عن استشهاد حوالي 30 جندي من جنود الوطن.

وكتب درويش عبر صفحته الشخصية بموقع ''فيسبوك'': ''سيدي الرئيس.. انتخبناك وأحببنا فيك الشرف والرجولة والجرأة والشجاعة والرحمة بالضعفاء.. فلا نطلب منك الرحمة إلا مع من يستحق الرحمة.. أما هؤلاء الخونة القتلة الفجرة فلا يستحقوا منك رحمة ولا رأفة.. ونحن ننتظر ما عاهدت الله عليه، وحق الله أحق أن تفي به وفي أسرع وقت وهو القصاص''.

وتابع درويش قائلاً: ''فبحق من وضع هذا الحب في قلوب الناس.. طهر مصر من الخونة مهما كانت الحسابات السياسية فقد خانوا مصر من قبل وسيخونوك إذا لم يستطيعوا الوصول إلى غاياتهم.. فهم مع الحاكم مهما كان ظالما كان أو عادلا.. فاشتري رضا الله بسخط الناس فيرضى عنك الله ويرضي عنك أعدائك.. فان الله يقيم الدولة العادلة وان كانت كافرة ولا يقيم الدولة الظالمة وإن كانت مؤمنة''.

واختتم درويش قائلاً: ''أنا أحبك وأقدرك وأحترمك، وأعلم مدى حبك لنصرة الحق سيدي الرئيس.. فسر على بركة الله.. حماك الله ورعاك وجنبك بطانة السوء''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: