نجوم الفن يشاركون "الفخراني" الاحتفال بافتتاح "الملك لير"

01:00 م الخميس 11 أبريل 2019
نجوم الفن يشاركون "الفخراني" الاحتفال بافتتاح "الملك لير"

الملك لير

كتبت- منى الموجي:

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على مشاركة الفنان يحيى الفخراني الاحتفال بافتتاح "الملك لير"، الذي أقيم على مسرح الماركيه في كايرو فستيفال سيتي بالتجمع الخامس، مساء أمس الأربعاء، وانتهى مع الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وشهد العرض حضور كوكبة من النجوم، منهم "سهير المرشدي، إلهام شاهين، شريف رمزي، حنان مطاوع، رجاء الجداوي، أنوشكا، داليا البحيري، كمال أبو رية، الإعلامي مفيد فوزي، علي الحجار، رانيا محمود ياسين، محمد رياض، المخرج خالد جلال، المذيعة بوسي شلبي".

وتواجد الإعلامي مجدي الجلاد رئيس تحرير مؤسسة أونا نيوز، والإعلامية لميس الحديدي، ليلى علوي، هاني رمزي، المخرج خالد جلال، لبلبة، بالإضافة إلى الإعلامية منى الشاذلي، الكاتبة لميس جابر، الداعية خالد الجندي، أشرف عبدالغفور، صبري فواز، سيف عبدالرحمن، محمود حجازي وزوجته أسما شريف منير، منال سلامة"، ومن القائمين على شركة كايرو شو المنتجة للعرض الإعلامي محمد هاني والمخرج مجدي الهواري.

"الملك لير" من إنتاج كايرو شو، وإخراج تامر كرم، وترجمة الدكتورة فاطمة موسى، وبطولة يحيى الفخراني، رانيا فريد شوقي في دور الابنة الكبرى للملك لير، وريهام عبدالغفور في دور الابنة الوسطى، وهبة مجدي في دور الابنة الصغرى، محمد فراج، نضال الشافعي، أحمد عزمي، محمد فهيم.

وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذي قرر أن يوزع أملاكه على ابنتيه الكبرى والوسطى، مستبعدًا ابنته الصغرى التي لم تنافقه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذي لا يجد مأوى سوى لدى ابنته الصغرى.

إعلان

إعلان

إعلان