إعلان

بالصورة- أول رد ليوسف الشريف على دعوات مقاطعة "القيصر" بسبب الإخوان

03:14 م الثلاثاء 14 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تسببت الحلقة السابعة من مسلسل "القيصر" بطولة الفنان يوسف الشريف في  هجوم حاد على صُناع العمل، وخروج دعوات لمقاطعة المسلسل، وعدم مشاهدته، حيث ظهرت في أحد مشاهد الحلقة -جمع بين الفنان خالد زكي والفنان أشرف زكي- صورة جثة شخص ملتحي، على أنه أحد ضحايا تاجر السلاح "أبو راغب".

وكشف مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن الصورة لشخص ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين قُتل أثناء فض اعتصام رابعة، واعترضوا على استخدام الصورة في غير موضعها ودون الحصول على إذن من عائلته ليبدو وكأنه ضمن أحداث المسلسل.

وجاء تعليق الفنان يوسف الشريف عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، ليعتذر للجميع ويؤكد أنه لم يعرف بالأمر، وأنه خطأ غير مقصود لكن لابد من محاسبة المسؤول عنه، وأضاف "أنا بعتذر جدا جدا لو فيه أي حاجة تسيء لأي حد في الصور اللي ظهرت في الحلقة السابعة، انا طبعا لسه مش فاهم أوي بس أوعدكم لو فيه حد غلط هيتحاسب".

2

وفي تغريدة أخرى، قال "طبعا الصور دي بتتركب في مرحلة البوست بعد المونتاج يعني مش بتبقى موجودة في التصوير والممثلين بيصوروا"، متابعا "لكن الدليل القاطع على حسن النوايا أن الصور دي عُرضت على انها صور ضحايا وليس تجار سلاح أو إرهابيين، (شيوخ العرب اللي ذبحهم أبو راغب)".

واختتم تغريداته قائلا "لكن بوجه عام ليس من حق أي أحد نشر صور لأي أحد دون الرجوع له ولعائلته".

وجاءت تعليقات رواد "تويتر" لتعبر عن استياءهم من استخدام الصورة في المسلسل، وطالب بعضهم بمحاسبة من استسهل –حسب وصفهم- واستخدم صور لجثث حقيقية،بينما أكد البعض الأخر أن الصورة لم تلفت انتباهه ولم تستوقفه، مؤكدين على ثقتهم في يوسف الشريف واستمرارهم في متابعة العمل.

"القيصر" فكرة وبطولة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، بطولة خالد زكي، ريهام عبدالغفور، أحمد سعيد عبدالغني، أشرف زكي، ومن إخراج أحمد جلال.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: