إعلان

بعد حفلها بالرياض.. ديانا حداد تُشيد بالمواهب المشاركة في "سعودي آيدول"

07:09 م الإثنين 16 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أشادت الفنانة ديانا حداد، بالمواهب المشاركة ببرنامج "سعودي آيدول"، مؤكدة أنها تتابع بشغف مجريات البرنامج وتتمنى التوفيق لجميع المشاركين في مستقبلهم الفني والعملي.

وقالت ديانا، في بيان صحفي: "دورنا لا يقتصر فقط على الدعم والتشجيع بالكلام فقط، بل علينا أن ندعم هذه المواهب بالأفعال، وأن نقدمهم بشكل جدي واحترافي للجمهور، وأنا مستعدة لتقديم عمل غنائي مشترك مع هذه المواهب التي تفرح القلب".

وأحيت ديانا حداد، السبت الماضي، حفلاً غنائيا ضمن حفلات "موسم الرياض".

وقاد الفرقة الموسيقية بالحفل المايسترو أحمد طه، وقدمت "ديانا" مجموعة متنوعة من أغنياتها القديمة والجديدة، منها: "ساكن، أمانية، لاقيتك والدنيا ليل، وينهم، امشي ورا كذبهم، والأغنية السعودية من غبت".

كما حيت "ديانا" الجمهور السعودي بأغنية "إنت ملك" التي لاقت تفاعلاً كبيرا مع الجمهور.

وأثناء الحفل وجهت "ديانا" من على خشبة المسرح تحية من القلب للمملكة العربية السعودية ولأهالي مدينة الرياض، وشكرت معالي المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه، قائلة: "دائما يفرح قلبي عندما أزور المملكة العربية السعودية وأحيي حفلاً على أراضيها، فالجمهور السعودي محب ومتذوق للفن، فشكرا لكم من القلب على هذا الاحتضان وهذا الدفء في الاستقبال والدعم اللا متناهي".

وتابعت: "تربطني محبة قديمة مع الجمهور السعودي من بداياتي من خلال ما قدمت من أغنيات سعودية وكنت من أوائل الفنانات اللاتي قدمن الأغنية السعودية في بداياتها من خلال تعاوناتي مع شعراء وملحنين سعوديين".

فيديو قد يعجبك: