إعلان

عفاف شعيب لمتظاهري رابعة: أرحموا مصر نحن وأنتم مسلمون

11:42 م الأربعاء 24 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

وجّهت عفاف شعيب رسالة لمتظاهري محيط مسجد رابعة العدوية، والمؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي قالت فيها: '' نحن وأنتم مسلمون، فخفوا وأرحموا مصر شوية، إحنا 120 مليون مصري، والمفروض نحافظ على مصر''.

وأرسلت رسالة أخرى أثناء استضافتها في برنامج ''أنا والعسل'' المذاع على فضائية ''الحياة2''، الأربعاء، لجماعة الإخوان المسلمين جاء فيها '' أقول للإخوان هناك قول للرسول صلى الله عليه وسلم، يقول فيه (إذا تكالب رجل الدين على السلطة فلا تولوه)، مضيفة ''أنا مؤمنة جداً بالحديث ده، كل واحد بياخد وقته، لم يكن وصول الإخوان خطأ وكنت متوسمة فيهم خير، وقولت الحمدلله العجلة تمشي''.

وتابعت شعيب قائلة '' لم أكن ضد 25 يناير، لكن أخي الراحل صلاح، رحمه الله، كان يقول لي من أمريكا أن هناك مصر لكي يخربوها، ونصحني بألا أشترك في المؤامرة''، مضيفة '' بعدما قالوا أن هناك نهضة، فرحت لكن ما حدث خلال عام واحد من حكم الإخوان هي كان كلها فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحين، والشيعة والسنة''.

وأضافت '' متظاهري 25 يناير كانوا مجموعة من الطلبات، لكن مسار الثورة لم يعد واضح، حتى جاء يوم 30 يونيو واختلفت الأمور، وطالبت الرئيس المعزول محمد مرسي بأن يعفوا عن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ومازلت أطالب بتحقيق هذا الطلب''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان