إعلان

الموسيقيين: "النقابة على استعداد تام لدعم الفنان إيمان البحر درويش"

06:44 م الثلاثاء 11 يوليو 2023
الموسيقيين: "النقابة على استعداد تام لدعم الفنان إيمان البحر درويش"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن أعضاء النقابة استيقظوا على صورة الفنان إيمان البحر درويش الصادمة، مشيرًا إلى أنه قام بالتواصل مع الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين والذي كتب على صفحته الشخصية وتم إبلاغ الصحف بأن أي شخص لديه وسيلة للتواصل مع الفنان إيمان البحر درويش يبلغ النقابة فورًا.

وأضاف "مرتضى" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم الثلاثاء: "حاولنا الاتصال بالفنان إيمان البحر درويش ولكن هاتفه كان مغلقًا وناشدنا ذويه بالتواصل مع النقابة لأن أعضاء النقابة ليس لديهم أرقام ذويه"، موضحًا: "أنه تم إرسال رسالة على الصفحة الرسمية لنجلة إيمان البحر درويش، وحاولوا الاتصال بها ولم ترد".

وتابع: "أي كلام يتردد حول عدم تواصل النقابة مع نجلة إيمان البحر درويش هو كلام غير مسؤول والفنان مصطفى كامل أرسل رسالة لنجلة الفنان إيمان البحر درويش"، موضحًا: "صرحنا أن النقابة على استعداد تام وكل الدعم للفنان الكبير، لأنه من حق الفنان أن تتحرك النقابة للاطمئنان عليه".

وأشار إلى أن النقابة لا تعرف مكان إقامة الفنان إيمان البحر درويش سواء كان في المهندسين أو الإسكندرية، مؤكدًا على ضرورة الإشادة بموقف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعلاج الفنان.

فيديو قد يعجبك: