إعلان

فاروق فلوكس: سعيد بتكريمي من وزارة الثقافة وأشكر الله على مسيرتي الفنية طوال 65 سنة

11:39 م الأربعاء 09 فبراير 2022
فاروق فلوكس: سعيد بتكريمي من وزارة الثقافة وأشكر الله على مسيرتي الفنية طوال 65 سنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الفنان فاروق فلوكس، على تكريمه من وزارة الثقافة، قائلًا: "في غاية السعادة لتكريمي بعد 65 سنة عمل في الحقل الفني وكنت أتمنى أن زملائي من جيلي أن يكرموا نفس التكريم لأنهم شقيوا في وقت ما"، موضحًا: "أجورنا زمان كنت تستعجب لها فكان مثلا الفنان الكبير الراحل محمود المليجي كان أكبر أجر فينا يحصل على 40 جنيه في نصف ساعة في التليفزيون، والجميع كان يقدم عمله بحب ومعزة للمتفرج وللزملاء".

وقال "فلوكس" في مداخلة هاتفية "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء: "حاولنا في حياتنا نقدم ما يسعد الآخرين وفي نفس الوقت منجرحش احساسهم أو ندايقهم، بالرغم أن هناك أدوار صعب تقديمها، وتترجم بشكل حقيقي، لكن المتابع للفن أصبح يعلم الفنانين المؤديين لأدوارهم بشكل جيد".

وتابع: "أشكر الله على مسيرتي الفنية التي قدمتها طوال 65 عامًا، ولما لواحد يحب الحاجة الحاجة تديه، لما تحب عملك في المسرح كدور أو شخصية أو مضمون معين تقدمه، تعمله بصدق لازم المسرح يديك والناس تحبك".

وأضاف: "الصدق يولد صدق، وأنا عارف أن أعمالي كنت أقدمها بحب شديد جدًا وكنت أتمنى أن أصل للمتفرج بالمعنى والمضمون للشخصيات التي قدمتها"، موضحًا: "أهم حاجة أن الفنان يخلص فيما يقدمه والجمهور يخلص فيما يقدمه لك من إعجاب وحب".

فيديو قد يعجبك: