إعلان

"دموعنا نزلت من الفرحة".. يسرا: بشكر الرئيس السيسي على احتفالية المومياوات الملكية

11:18 م السبت 03 أبريل 2021
"دموعنا نزلت من الفرحة".. يسرا: بشكر الرئيس السيسي على احتفالية المومياوات الملكية

كتب- محمد خميس:

علقت الفنانة يسرا، على موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة، قائلة: الموكب الملكي أمر يدعو للشرف وله صدى على المستوى العالمي، والعالم يتحدث عن الموكب بإعجاب"، متابعة: "أشكر الرئيس السيسي لأنه جعلنا ننبهر مرة اخرى بالحضارة المصرية وماضينا المشرف".

وأضافت "يسرا" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن كل شعوب العالم عندما تريد البحث عن جذور الحضارة فإنها تبحث عنها في مصر، مؤكدًة أن وجود الرئيس السيسي في الاحتفالية أمر في غاية الأهمية ويظهر مدى فخامة وقوة الحدث العالمي بنقل المومياوات الملكية ".

وتابعت: "دموعنا كانت نازلة من الفرحة وما حدث يجعل كل مصري فخور كونه مصريًا، وشيء يشرفنا وكان فوق التوقع ما شاء الله"، موضحة أن تنظيم موكب المومياوات الملكية مصري 100% ومفيش حد كان بينام من أجل الانتهاء من تجهيزات موكب المومياوات الملكية".

وأردف، الفنانة يسرا أن العالم كله يتمني لو يملك جزءًا من كنوز مصر، موضحة: "شاهدنا اليوم جمال ميدان التحرير ومتحف الحضارة ولاحظنا اهتماما من الدولة المصرية بالحضارة والتاريخ المصري"، معربة عن سعادتها بالمشاركة في الاحتفالية اليوم، قائلة: "أنا أخر واحدة انضممت لاحتفالية وكنت أشعر بالخوف أثناء تواجدي على مسرح احتفالية موكب المومياوات الملكية".

فيديو قد يعجبك: