إعلان

سميحة أيوب عن فترة إدارتها للمسرح القومي: "شايلة استقالتي في جيبي"

12:56 ص الأربعاء 17 نوفمبر 2021
سميحة أيوب عن فترة إدارتها للمسرح القومي: "شايلة استقالتي في جيبي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو المجد:

أعربت الفنانة سميحة أيوب، عن سعادتها بكل ما قدمته في مسيرتها الفنية، قائلة: فخورة بما قدمته من أجل نفسي وبلدي".

تابعت أيوب، في حوارها مع الاعلامية لميس الحديدي، ببرنامجها "كلمة أخيرة"، المًذاع عبر فضائية "on-e"، مساء اليوم الثلاثاء: "أنا بنيت مشواري الفني بسعادة وطول نفس ومخلتش حاجة في يوم من الايام تصيبني بالاحباط"، مضيفة: "الست لما بتبقى ناجحة إدارياً وفنياً تكون عرضة للهجوم بتبقى مادة حلوة أوي للأكل".

وأكملت الفنانة سميحة أيوب: أدرت المسرح القومي بطريقة مغايرة جدًا من أكبر واحد لأصغر واحد بحيادية ودون تمييز والفيصل الواحد في التمييز هو العمل الجيد والكفأ ".

واشارت الفنانة سميحة أيوب، إلى أنها كانت تحمل إستقالتها في جيبها دائماً قائلة : "كانت إستقالتي في جيبي دائماً .. أروح للوزير وأققله ماتيجي تدير إنت المسرح ؟ أنت مش واثق في القيادة الي إنت إخترتها ؟ فيقلي لا طبعاً.. وقدمت غستقالتي كتير جداً وعندما ألوح بها يقلولي خلاص بلاش ".

وأوضحت الفنانة سميحة أيوب، أن الجميع كان يحترمها، قائلة : كانوا بيعملولي حساب عشان كنت بعمل شغلي مظبوط وبخترم خطتي وكنت محبوبة من كل الي حواليا لاني تعاملت معهم أني أختهم الكبيرة الي في إيديها الميزانية والجميع تحمل المسئولية معايا "، مشيرة إلى أن المسرح في عهدها كانت وقت نهضة المسرح وعرضت به أعظم المسرحيات.

فيديو قد يعجبك: