إعلان

"عمره ما طلب حاجة من حد"..نقيب الممثلين ناعيًا المنتصر بالله- فيديو

10:04 م السبت 26 سبتمبر 2020
"عمره ما طلب حاجة من حد"..نقيب الممثلين ناعيًا المنتصر بالله- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

نعى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، رحيل الفنان الكبير المنتصر بالله، قائلًأ: "نعزي أنفسنا برحيل الفنان الكبير، وفقدت الأسرة الفنية واحدا من كبار نجوم الكوميديا، في رحلة عظيمة وضع فيها الابتسامة لكل المواطنين".

وأضاف "زكي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "المساء مع قصواء" على فضائية "TeN" اليوم السبت، أن الفنان المنتصر بالله، انتقل إلى المستشفى العسكرى بالإسكندرية، وأن حالته تسوء كل يوم، موضحًأ أنه تلقى مكالمة هاتفية من أسرته أبلغوه بوفاته، وذلك قبل إبلاغ زوجة الفنان الراحل، حتى يتسنى للنقابة القيام بالإجراءات اللازمة من أجل دفنه.

وتابع: "اللي يعرف السيدة عزيزة زوجة المنتصر بالله يعرف أنها صاحبة واجب وأنها كانت موجودة دائمًا في السراء والضراء، ودا مشهد مهم ومينفعش نغيب عنه"، موضحًا أنه من المقرر إقامة عزاء الفنان المنتصر بالله، بكنيسة المرعشلي بالزمالك، يومي الاثنين الثلاثاء المقبل.

وأكد، أن لأسرة الفنية أسرة صغيرة، وعارفة بعض كل كويس، ولما حد بيحصله أزمة كل بيعرف"، موضحًا: "المنتصر بالله، عمره ما طلب حاجة من حد، وحالته كانت مستورة، والنهاردة زميلنا الفنان أشرف أكرم حسني أكد أن البعض عرض المساعدة على أسرة الفنان الراحل لكنهم رفضوا منذ مدة".

ورد "زكي" على الشائعات التى يتعرض لها الفنانين، قائلًا: "الفنانين مش مطلشة عشان كل شوية يطلع شائعة على حد، وأبلغنا النائب العام على الشائعات الكثيرة، ولن نسكت على تعرضنا للشائعات من حين إلى آخر".

فيديو قد يعجبك: