إعلان

محمد علاء: منعت ولادي يشوفوا مسلسل "البرنس"

12:12 ص الأحد 14 يونيو 2020
محمد علاء: منعت ولادي يشوفوا مسلسل "البرنس"

كتب- محمد خميس:

قال الفنان محمد علاء إنه منع أولاده من مشاهدة مسلسل البرنس الذي شارك فيه بشخصية "ياسر البرنس" خلال شهر رمضان الماضي، مشيرًا إلى أن أولاده أصغر من متابعة المسلسل، قائلًا: "مش سنهم".

وأضاف "علاء" في حواره لبرنامج "واحد من الناس" على فضائية "النهار" مساء السبت: "قلت لمراتي شوفي المسلسل أونلاين بعد ما يتعرض، وقلت لمراتي لما أبقى بره متفرجيش الولاد على مسلسلي"، موضحًا أن ابني عبدالله بيسألني عن الأدوار التي أقوم بتمثيلها، ويتسآل عن الشخصيات.

وتابع: أن كل مشاهدي في مسلسل البرنس كانت عصبية وكنت متأثر جدًا بشخصية ياسر وجعلتني عصبي، مضيفًا: "حسيت مشاعر غريبة جدًا وحسيت مشاعر مجرم في المسلسل وكنت اخشي ردود فعل رضوان " محمد رمضان " ، موضحًا أن زوجته كنت متأثره جدا بشخصيتي في المسلسل "ياسر "، وكانت بتسألني عن باقي الأحداث وتنتظر خروج رضوان من السجن لكي تعرف ما سيفعله بي أنا وفتحي.

وقال الفنان محمد علاء إن النجوم المشاركة في مسلسل البرنس اندمجوا واحبوا الشخصيات بدرجة كبيرة لدرجة اننا داخل البلاتوه في أوقات التصوير كنا ننادي بعضنا البعض باسمائنا داخل المسلسل، فكان ينادى محمد رمضان صباح الخير يا برنس و روجينا كانت بتقول يا عمري.

و أضاف أن المخرج محمد سامي، كان بيراجع معانا ادق تفاصيل المشهد، حتى اننا كان بنسمع لبعض المشاهد أنا وأبطال العمل رمضان و زاهر وروجينا.

فيديو قد يعجبك: