إعلان

انتصار تكشف تفاصيل برنامجها الجديد "ريا وسكينة" على النهار

09:35 م الأربعاء 01 أبريل 2020
انتصار تكشف تفاصيل برنامجها الجديد "ريا وسكينة" على النهار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أعلن الإعلامي تامر أمين، عن مفاجأة جديدة وهي انطلاق برنامج "بيت ريا وسكينة" والذي ستقدمه كل من الفنانة انتصار وبدرية طلبة، على شاشة قناة النهار.

وأضاف "أمين"، خلال تقديمه لبرنامجه "آخر النهار" على فضائية "النهار" اليوم الأربعاء: "أن البرنامج من تقديم أفضل اتنين كوميديانات لأنهم هما اللي هيقدروا يتقمصوا الشخصيات، وهما دويتوا رائع وهبقى متشوق اتفرج على البرنامج وهما فيه".

وقالت الفنانة انتصار: "جيالك بكره في عقر دارك داخل قناة النهار"، مضيفة :"البرنامج هيكون مدته ساعة ويتم عرضه 3 أيام في الأسبوع"، موضحة أن البرنامج سيتضمن فقرات كتير مثل الحياة الاجتماعية والأزياء وكل ما يخص المرأة وتربية الأطفال والديكور والموضوعات العامة التي يتم مناقشتها بالشكل الكوميدي أو بشكل ساخر برؤية انتصار وبدرية طلبة".

وتابعت:" قعدنا في اجتماع وفكرنا في اسم للبرنامج وكانت هناك اسماء مقترحة ابرة وفتلة وشطة وفلفل إلى أن استقرينا على بيت ريا وسكينة"، مشيرة: "بفكر استضيفك زي ما عملت قبل كده زمان وهعمل الواجب اكتر لو جيتلنا، البرنامج عاملاه لأكتر من حد وانت أولهم"، ليرد الإعلامي تامر أمين، مازحًا:"هجيبلكم عشماوي وأنا جايلكم".

فيديو قد يعجبك: