إعلان

بعد صورته مع إسرائيلي.. نقابة المهن التمثيلية تستدعي محمد رمضان

08:49 م السبت 21 نوفمبر 2020
بعد صورته مع إسرائيلي.. نقابة المهن التمثيلية تستدعي محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على الصورة التي انتشرت للفنان محمد رمضان، مع المطرب الإسرائيلي أومير أدام (عومير أدام)، قائلًا: "حد من الزملاء بعتلي الصورة من شوية وأنا كلمت محمد رمضان أول ما جت لي، ومحمد قالي أقسم بالله ما أعرف دا مين".

وأضاف "زكي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "محمد رمضان قالي إنه كان في بلد عربي وحد طلب مني يتصور وأنا مش مطالب أعرف جنسية اللي بيتصور معايا وأنا في بلد عربي، أنا مروحتش إسرائيل، وقالي والله ما أعرف دا مين، واحد جه يتصور معايا زي مئات اللي اتصورت معاه".

وتابع: "قالي ميعرفش أن الشخص دا إسرائيلي وفؤجي بجنسيته بعدما انتشرت الصورة"، مؤكدًا: "اعتقد أن محمد رمضان ذكائه مش ممكن يخونه أنه يتصور صورة مع واحد وهو يعلم أنه إسرائيلي، ومعتقدش أن محمد بالغباء دا، لأنه فنان واعي وذكي ومعتقدش خالص".

وأردف، نقيب المهن التمثيلية: "سيتم استدعاء محمد رمضان عقب وصوله لمصر وهنطلب منه بيان رسمي، باللي قاله لي عشان يبقى موثق ونعلنه للرأي العام كله"، موضحًا: "نقابة المهن التمثيلية هي النقابة الفنية الوحيدة التي شطبت عضو عقب إعلانه التطبيع مع إسرائيل، ونرفض التطبيع مع إسرائيل وهو الفنان علي سالم، فأحنا هنخلي محمد يبرر ما حدث وهننتظر لما يجي من السفر ويعلن دا وهنعلنه للرأي العام كله"

فيديو قد يعجبك: