إعلان

سما المصري تهدد اتحاد الكرة عقب نفاد تذاكر مباراة مصر القادمة

06:29 م الخميس 04 يوليه 2019
سما المصري تهدد اتحاد الكرة عقب نفاد تذاكر مباراة مصر القادمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصري، جدلا واسعًا على السوشيال ميديا، وذلك بعد اعتراضها على نفاد تذاكر مباراة مصر القادمة، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور "إنستجرام".

ونشرت المصري، صورة لموقع بيع التذاكر على الإنترنت عبر صفحتها على "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "هو مين دا اللي التذاكر نفذت لماتش مصر يوم السبت؟.. من امبارح عماله ادخل عشان احجز تذكره لماتش مصر وجنوب أفريقيا يطلع لي الرسالة دي أن التذاكر نفذت وكل لما أسال حد يقولي فعلا الرسالة دي بتطلع لكل الناس".

وتابعت المصري، قائلة: "لا دا أنا اصور لكم قتيل.. أنا لو مروحتش ماتش يوم السبت هاروح اقعد لكم قدام الاستاد بالمايوه يا اتحاد الكوره انتوا ووزارة الرياضة، أنا بقولكم اهو وساعتها كل الجمهور هيسيب المدرجات ويطلعلي بره يقعد جنبي.. عايزه تذكرة ياناس.. المدرجات من غيري ملهاش أي لازمة والجمهور الغالي قلبه هيتقطع لو انا مروحتش.. عايزه تذكرة يا ناس".

a148eca48caa839e6c39d2ab5ea5f5a6124213d0

وحرصت الفنانة سما المصري على الذهاب إلى "ستاد القاهرة" لتشجيع المنتخب الوطني في مباراته مساء اليوم أمام نظيره الأوغندي ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

وقالت سما في تصريحات لمصراوي إنها أحضرت عدد كبير من الأعلام لتوزيعها على الجمهور، وتتوقع فوز المنتخب الوطني على نظيره الأوغندي 2-0".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة أوغندا في التاسعة مساء اليوم الأحد بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2019.

فيديو قد يعجبك: