إعلان

أول ظهور لأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية بعد فوزهم في الانتخابات الأخيرة

11:34 م الخميس 28 مارس 2019
أول ظهور لأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية بعد فوزهم في الانتخابات الأخيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" على شاشة "سي بي سي" أعضاء من مجلس نقابة المهن التمثيلية بعد فوزهم في الانتخابات الأخيرة.

وقالت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إنها اعتمدت على تاريخها في الانتخابات الأخيرة في مساعدة الفنانين في النقابة خاصة في المجال الطبي من خلال علاقاتها بالمستشفيات والمراكز الطبية، فضلا عن بعض اللافتات للدعاية الانتخابية.

واستكملت الحديث بعد ذلك الفنانة عفاف رشاد، مشيرة لسعادتها بالعمل في اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية لخدمة الفنانين، لافتة لافتتاح دار للمسنين قريبًا لخدمة أهل الفن بمنحة من الشيخ سلطان القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

في حين أكد الفنان إيهاب فهمي أن نقابة المهن التمثيلية تختلف عن أي نقابة من خلال قرب أعضاء الجمعية العمومية للنقابة من بعضهم البعض بعملهم المشترك معا على مدار العام وتعاملهم معا كأسرة واحدة، مشيرًا إلى سعيه لحل المشاكل التي تواجه الفنانين خلال عمله النقابي في الأربع سنوات المقبلة.

وأضاف الفنان مصطفى حجاج أنه أول مرة يترشح لانتخابات نقابة المهن التمثيلية وأن عمله كمصمم للرقصات دفعه للترشح لعلمه بالمشاكل التي تواجه الراقصين، لافتًا إلى أن الفنان أشرف زكي هو مثله

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان