إعلان

إطلاق فيلم "Minions: The Rise of Gru" في دور العرض المصرية

04:00 ص الجمعة 01 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

استقبلت دور العرض السينمائي قبل يومين فيلم "Minions: The Rise of Gru"، وأقيم احتفالا خاصا في سينما فوكس سيتي سنتر ألماظة حضره عدد كبير من الأطفال.

دائماً ما يحلم الأطفال بأن يكونوا من ينقذون العالم من الدمار، ولكن هل من الممكن أن تجد طفلاً يحلم بأن يكون الشرير الأكثر شراً في العالم؟ ربما تكون أمنية غريبة من طفل غير تقليدي وهي القصة التي يتابعها الجمهور ومحبو الرسوم المتحركة وبالتحديد كائنات المينيونز الأكثر غرابة في فيلم Minions: The Rise of Gru الذي تطلقه شركة فور ستار فيلمز في دور العرض المصرية وقاعات IMAX.

وشهدت انطلاقة الفيلم في دور العرض المصرية حضوراً مكثفاً من الجمهور كان أغلبهم من الأطفال، كما تواجد عدد من المجسمات لشخصيات المينيونز، وعلى خلاف المتوقع والمعتاد فرشت سجادة باللون الأزرق الذي ترتديه شخصيات المينيونز بدلاً من السجاد الحمراء التي تستعمل في العروض الأولى للأفلام.

خلال أحداث Minions: The Rise of Gru نعود إلى السبعينيات حينما يكون جرو في الثانية عشر من عمره، الذي يبدأ في تنفيذ خطته حتى يصبح الشرير الأعظم في العالم، وفي رحلته يقابل كائنات المينيونز، ولكن مخططه يقابل منحنى غير متوقع يجعله يدرك أمر مهم عن الحياة.

الفيلم من إخراج كايل بيلادا مخرج فيلمي Minions الذي ترشح عنه لنيل جائزة البافتا لأفضل فيلم رسوم متحركة وDespicable Me، وبراد أبليسون، وجوناثان ديل فال. وتأليف برايان لينش مؤلف سلسلة The Secret Life of Pets وفيلم Minions، وماثيو فوجل، وسينكو بول مؤلف ثلاثية Despicable Me وThe Secret Life of Pets..

يقوم بالأداء الصوتي للشخصيات عدد من النجوم، من بينهم الممثل الشهير ستيف كاريل الذي يقوم بشخصية جرو، وبطل المسلسل التليفزيوني الناجح The Morning Show، كما يشاركه الأداء الصوتي بيير كوفين مخرج سلسلة Despicable Me، ويشهد الفيلم مشاركة نجم الأكشن الشهير جون كلود فان دام، والممثلة تراجي بي هينسون وميشيل يوه ولوسي لوليس التي اشتهرت بدور زينا الأميرة المحاربة وجولي آندروز.

فيديو قد يعجبك: