إعلان

عامل بالمنيا يقتل زوجته وحماه بادعاء ارتكاب المحرمات.. والتحريات تكذبه

10:45 م الثلاثاء 11 أبريل 2017

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ ريمون الراوي:

قتل عامل بمركز سمالوط في المنيا زوجته وحماه، مسددًا لهما طعنات آلة حادة، وأدعى أمام أجهزة الأمن أنه شاهد القتيلين في وضع مخل، بينما توصلت المعاينة والتحريات الأولية أن القتيلين كان بكامل ملابسهما، وأن هناك تاريخ من الخلافات الأسرية بين المتهم والمجني عليهما.

كما كشفت التحريات الأولية أن القتيلة كانت دائمة التردد على منزل والدها لفترات، بسبب طرد المتهم إياها.

وتلقى مدير أمن المنيا، اللواء فيصل دويدار، إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير البحث الجنائي بالمديرية، بالواقعة ومكانها، داخل منزل الأب القتيل شرقي الترعة بمدينة سمالوط.

وتوصلت التحريات الأولية لقطاع البحث الجنائي الأولية، أن "هـ.ي" 40 سنة - عامل، مقيم ببندر سمالوط، طعن زوجته "ن. ن" 35 سنة - ربة منزل، وحماه "ن. ف" 58 سنة - مزارع.

وبانتقال أجهزة الأمن وسؤال المتهم، أفاد أنه شاهد زوجته ووالدها في وضع مخل، بينما أشارت التحريات إلى براءة القتيلين، وأن المتهم توجه إلى منزل حماه لإعادة زوجته إلى منزل الزوجية، قبل أن تقع بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أجهز خلالها على الزوجة وأبيها.

انتقل فريق من نيابة مركز سمالوط، تحت إشراف المستشار أسامة عبد المنعم المحامي العام لنيابات شمال المنيا، إلى موقع الجريمة لمعاينتها. كما انتقل خبراء الطب الشرعي والمعمل الجنائي لرفع البصمات، ومناظرة الجثتين، ومعرفة الظروف والملابسات.

وألقي القبض على المتهم الذي أحيل إلى النيابة للتحقيق.​

فيديو قد يعجبك: