دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فيتوريا: محمد الشناوي سليم ويتدرب بصورة طبيعية

05:46 م الأربعاء 07 يونيو 2023

محمد الشناوي حارس مرمى الاهلى

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد جلال:

أعلن روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، سلامة محمد الشناوي، حارس الأهلي والمنتخب، قبل انضمامه لمعسكر الفراعنة الذي يستعد لمباراة غينيا في تصفيات أمم أفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب منتخبنا الوطني يوم14 يونيو المقبل أمام غينيا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، وبعدها يستعد لمواجهة ودية أمام جنوب السودان يوم 18 من الشهر نفسه.

وقال روي فيتوريا في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "مصر لديها فريق يمثلها في النهائي القاري وسيلعب يوم 11 ولا يوجد أي داع لإقامة مباراة المنتخب بعد 72 ساعة".

وأضاف: "الشناوي سليم ويتدرب بصورة طبيعية لذلك تم استدعاؤه، أما محمد صبحي فسيصبح من أفضل الحراس لو استمر في تنفيذ تعليماتنا".

وأكمل: "مع كل الاحترام لمنتخب غينيا ليس لدي أي خوف منهم فقط نحترمهم جيدًا وهدفنا تحقيق الفوز، ولكن غير مقبول أن يضع كاف أو أي مؤسسة مسؤولة المباراة يوم 14".

وتابع مدرب منتخب مصر: "كان هناك أكثر من فريق يمكنه التأهل إلى نهائي البطولتين القاريتين للأندية من تونس والمغرب وجنوب إفريقيا، هل تعلمون متى سيلعبون؟ يومي 15 و17 لن يلعب أي منهم في 14 يونيو".

وعن اللاعبين المصابين.. قال: "آخر مرتين وضعنا قائمة للمنتخب فشلنا في ضمهم بسبب الإصابة، هذه المرة لدينا غيابات مثل حجازي وطارق حامد وأسامة جلال وكوكا وغيرهم".

وتابع فيتوريا: "هناك لاعبون سيتم السماح لهم بترك المعسكر عقب المباراة الأولى، وذلك يتوقف على أمرين الأول كم مباراة خاضها ذلك اللاعب هذا الموسم، والثاني هو متى سيبدأ الاستعداد مع ناديه للموسم الجديد؟ ولكن حتى الآن لم أحدد من هؤلاء اللاعبين".

واستكمل فيتوريا: "أتفقت مع ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي على أحقيته في اختيار كل اللاعبين الذين يحتاجهم لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا".

وأوضح: "نتابع 40 لاعبًا من مواليد 2002 أو أقل ومازلنا ندرس موقفهم لتحديد قدرتهم من تمثيل منتخب بحجم مصر".

وأتم مدرب منتخب مصر: "لدي قاعدة مهمة وهي ليس كل لاعب محترف خارج مصر يصلح أن يكون لاعبًا لمنتخب مصر، اللاعب المصري لديه عقلية وشخصية قوية تؤهله لكل التحديات".

فيديو قد يعجبك: