الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

قمة جديدة.. الزمالك يضرب موعداً مرتقباً مع الأهلي في نهائي كأس مصر للسلة

01:46 ص الثلاثاء 18 أبريل 2023

صورة أرشيفية بين الاهلي والزمالك لكرة السلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب:- محمد علام

تأهل الزمالك إلى نهائي كأس مصر لكرة السلة بعد فوز مثير على الاتحاد السكندري بنتيجة 77-66، في المباراة الثانية التي أقيمت بينهما ضمن منافسات نصف نهائي البطولة المحلية.

وسيلتقي الزمالك مع الأهلي حامل اللقب في قمىة جديدة لكرة السلة المصرية، في نهائي كأس مصر يوم الأربعاء المقبل في الساعة الحادية عشر مساء على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

أحداث مباراة الزمالك والاتحاد:

وجاءت أحداث المباراة كالتالي: حيث تقدم الاتحاد على الزمالك في الفترة الأولى بنتيجة 17-12، ثم تفوق الفريق الأبيض في الفترة الثانية بنتيجة 19-15، لتنتهي هذه الفترة والشوط الأول بتفوق الفريق السكندري بنتيجة 32-31.

ثم انتفض الزمالك وحسم الفترة الثالثة لصالحه بنتيجة 56-50، وواصلت كتيبة أحمد مرعي تفوقها في المباراة وحسمتها لصالحها بنتيجة 77-66.

أحداث مباراة الأهلي والجزيرة:

وعلى جانب أخر، فقد تأهل الأهلي حامل اللقب إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه في المباراة الأولى على نادي الجزيرة بنتيجة 88-52، في المباراة التي أقيمت بينهما في التاسعة مساء الإثنيين، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ودخل الأهلي المباراة بصورة قوية حيث تقدم في الفترة الأولى بنتيجة 18-13، وواصل تفوقه في الثانية وحسمها لصالحه بنتيجة 40-29.

وواصلت كتيبة أوجوستي بوش سيطرتها على المباراة وحسمتها لصالحها بنتيجة 66-42، قبل أن ينهي الأهلي الفترة الرابعة والمواجهة لصالحه بنتيجة 88-52.

وغاب عن الأهلي في هذه المباراة عمرو جندي للإصابة، وأحمد إسماعيل للإيقاف بعد المشادة التي حدثت بينه وبين أحد إداري الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات نصف نهائي دوري السوبر للسلة.

وكان الأهلي قد تغلب على الزمالك في سلسلة نصف نهائي كأس السوبر للسلة بنتيجة 3-0 في عدد المواجهات بينهما.

ويعد الأهلي هو حامل لقب كأس مصر لكرة السلة.

فيديو قد يعجبك: