دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فيريرا: نتطلع لحصد الـ6 نقاط للتأهل.. وأهدي الفوز لمرتضى منصور

12:54 ص الأربعاء 08 مارس 2023

فيريرا - الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رامي بشاي

أهدى البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، الفوز على الترجي التونسي إلى مرتضى منصور رئيس النادي السابق، مشيراً إلى أن الفريق يسعى لحصد 6 نقاط للتأهل.

وحقق الزمالك فوزاً هاماً على نظيره الترجي التونسي بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة اليوم كان من المفترض تحصل معنا منذ فترة كبيرة، من المهم أن نفهم الفترات التي لا تسير فيها الأمور، لنكون جيدين".

وأضاف: "كنا أفضل في الشوط الأول، ونلعب أمام فريق قوي جدا خططيا وبدنيا، واللحظة التي لعب الترجي برأسي حربة لعبنا على المرتدات وهو أمر نمتاز به هجوميا، وأهنئ اللاعبين وأتمني أن نستمر علي ذلك".

وأكمل: "دائما هناك احترام متبادل بيني وبين الجماهير، وأهدي الفوز لمرتضي منصور وأمير مرتضى والجماهير واللاعبين".

وواصل: "إذا كان يريد الفريق الفوز، فإننا سنفوز في كل المباريات، وليس لدي رؤية للمستقبل لكي أعرف متى أسجل ثلاثة أهداف ومتى لا ولكننا نتمنى ونسعي لتقديم أفضل ما لدينا".

وتابع فيريرا: "مشكلتنا في دوري الأبطال أننا خسرنا أول مباراة علي أرضنا والمباراة لم نكن نستحق أن نخسرها، 6 نقاط تعني تأهلنا وهو ما نسعى إليه".

وأردف: "الترجي يمتلك 9 نقاط وسيلعبوا مع منافسينا على مراكز التأهل وأتمني أن تكون النتائج في صالحنا، وسنسعي للفوز حتي نضمن التأهل".

وأتم فيريرا: "من خبرتي وبطولات أفريقيا التي لعبتها، مباراة بلوزداد وضربة الجزاء التي احتسبت علينا هي من سببت الأزمة، وما يقدمه فريق الزمالك في البطولات القارية يكون أفضل من الدوري".

فيديو قد يعجبك: