دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صنداونز يهزم رويال بخماسية في الدوري الجنوب أفريقي

10:09 م الثلاثاء 14 مارس 2023

صنداونز من مباراة الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حقق فريق صنداونز فوزا كبيرا مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره رويال إيه إم، بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الدوري الجنوب أفريقي.

وجاء ذلك الفوز الكبير على فريق رويال إيه إم في الدوري الجنوب أفريقي، بعد 4 أيام فقط من الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي أقيم السبت الماضي بالجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد فريق صنداونز لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل، وذلك في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، هذه المباراة الحاسمة في مشوار النادي الأهلي.

حيث يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 4 نقاط بالمجموعة الثانية لدوري الابطال، في حين يتواجد الهلال في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويتصدر صنداونز المجموعة برصيد 10 نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة بدون رصيد.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام القطن الكاميروني والهلال على الترتيب، بالإضافة إلى تجمد رصيد بطل السودان عند 9 نقاط من أجل اعتلاء الأهلي للمركز الثاني برصيد 10 نقاط.

وسجل خماسية صنداونز أمام رويال إيه إم كاسيوس مايلولا في الدقيقة 21، ونكوبو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 27، و بيتر شالوليلي هدفين في الدقيقة 42 و51، وموتوبي مفالا في الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة يرفع صن داونز رصيده من النقاط لـ59 نقطة، في صدارة ترتيب الدوري الجنوب أفريقي، في حين تجمد رصيد فريق رويال إي إم عند النقطة 29 في المركز السابع.

فيديو قد يعجبك: