دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصطفى يونس: الأهلي خسر في القاهرة.. وموسيماني يجب أن يرحل

01:43 ص الأربعاء 01 يونيو 2022

مصطفى يونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق، أن الأهلي خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا في القاهرة، مشيراً إلى أنه يجب أن يرحل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن الفريق.

وقال مصطفى يونس في تصريحات لقناة "ام بي سي مصر": "الأهلي انهزم في القاهرة، لأنه لم يركز في المباراة ولم يقم بتجهيز اللاعبين للمباراة، وركزنا في ملعب المباراة وكيف لا تكون المباراة في ملعب محايد، ومن فعل ذلك هو مجلس الإدارة الذي أصدر 22 بيان وهذا لم يحدث من قبل، وكنت أتمنى أن يكون التركيز على اللاعبين، واللاعبين كانوا تائهين منذ بداية المباراة، ولم يحدث تأثير من جمهور الوداد والحكم على المباراة، وبالتالي الأهلي خسر نفسه منذ بداية وصولنا إلى النهائي".

وأضاف: "أنا معترض على موسيماني منذ سنة، الفريق مع موسيماني (واقع)، والأهلي متراجع على المستوى البدني ونحن أكتر فريق في العالم أخذ أجازات، وفي النهاية ما يُقال نحن مجهدين، ومحمد صلاح وأندية العالم تلعب كل 3 أيام على مدار السنة ولا أحد يقول تعبنا، وهذا الكم من الإصابات يدل على أن هناك شيء خاطيء في التدريب، وخلال مباراة الوداد كان هناك تمريرات خاطئة بنسبة 80%.. فكيف تريد أن تستحوذ وتفوز؟ وجميع اللاعبين ليس لديهم ثقة في أنفسهم".

وتابع: "موسيماني ليس لديه أي حلول، وازاي نمشي كهربا وأحمد ياسر ريان ونتعاقد مع بيرسي تاو وميكسوني، ومحمود الخطيب هو المسؤول عن الكرة ويجب أن يجلس مع المدرب ويناقشه، وهذه الأحداث التي تحدث الآن حدثت السنة الماضية والزمالك توج بالدوري، والقصة ليست مكسب أو خسارة، ليفربول خسر من ريال مدريد ولكنه أمتعنا أكثر".

وأكمل: "بطولة أفريقيا اختلفت اختلاف كلي وجزئي عن ما كانت في السابق، بطولة أفريقيا الآن أصبحت دوري مدارس، وهذه أضعف بطولة أفريقية".

وواصل: "يجب أن يرحل موسيماني عن الأهلي، وهذا ليس وقت مناسب لتغيير المدير الفني، ولكن ذلك لكي نلحق، ولدينا الآن فترة توقف ويجب أن يكون شخص من أولاد النادي يتولى المسؤولية، وإذا استمر موسيماني حتى نهاية الموسم إذا يجب أن نقول للزمالك مبروك الدوري عليكم".

واختتم مصطفى يونس: "أتمنى انضمام إيبوكا مهاجم إنبي للأهلي، وبنشرقي لاعب جيد جداً، ولكن إذا عاد كهربا وأحمد ياسر ريان، لا أعتقد أن الأهلي يحتاجه".

فيديو قد يعجبك: