الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يهزم المصري بثلاثية ويواصل مطاردة الزمالك المتصدر

08:30 م الأحد 29 مايو 2022

بيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق فريق بيراميدز فوزا على نظيره المصري، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 3-1، في الجولة الـ 21 بالجولة الـ 21 بدوري we المصري.

وسجل فخري لاكاي الهدف الأول لفريق بيراميدز في الدقيقة 63 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف لاعب المصري هيثم لعيوني الهدف الثاني لفريق بيراميدز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 74.

وأحرز الهدف الثالث لفريق بيراميدز إبراهيم عادل في الدقيقة 90، بينما جاء الهدف الوحيد لفريق المصري في الدقيقة 77 عن طريق هيثم لعيوني.

وبتلك النتيجة، رفع بيراميدز رصيده إلى 43 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المصري عند 20 نقطة بالمركز الرابع عشر.

ولعب بيراميدز بتشكيل مكون من:

" شريف إكرامي، عمر جابر،علي جبر، أسامة جلال، محمد حمدي، نبيل دونجا، وليد الكرتي، إسلام عيسى، محمد صادق، فخر الدين بن يوسف، فخري لاكاي".

وجاء تشكيل المصري على النحو التالي:

"عصام ثروت، كريم العراقي، أحمد شوشة، هيثم لعيوني، حسن علي، فريد شوقي، عمرو موسى، أحمد الشيخ، الياس الجلاصي، محمد عنتر، عمرو مرعي".

أحداث المباراة

في الدقيقة العاشرة جاءت أول فرصة خطيرة لفريق بيراميدز، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء حولها فخر الدين بن يوسف برأسه لكن الحارس تصدى لها ببراعة وأبعدها عن مرماه.

ومع حلول الدقيقة 23، حدث تصادم قوي بين محمد حمدي لاعب بيراميدز وعصام ثروت حارس مرمى المصري، ليدخل بعدها الجهاز الطبي للاطمئنان على حارس الفريق البورسعيدي.

وأرسل اللاعب اسلام عيسي عرضة داخل منطقة جزاء المصري، حولها برأسه فخر الدين بن يوسف، لكن الكرة خرجت أعلى العارضة.

وقرر الحكم محمود البنا احتساب ركلة جزاء لصالح بيراميدز في الدقيقة 57، بعد سقوط اللاعب محمد صادق داخل منطقة جزاء المصري بعد عرقلته من محمد عنتر، لكنه عاد ليراجع اللعبة عبر تقنية الفيديو، ليقرر في النهاية تأكيد القراء ويشهر بعدها البطاقة لمحمد عنتر بعد خروجه من الملعب بسبب الاعتراض.

وتقدم اللاعب فخري لاكاي لتنفيذ ركلة الجزاء ويسجلها بنجاح على يسار حارس مرمى المصري معلنا عن الهدف الأول لبيرميدز في الدقيقة 63.

وجاء الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 74، بعد عرضية من وليد الكرتي حولها مدافع المصري هيثم لعيوني بالخطأ في مرماه.

وسجل هيثم لعيوني الهدف الأول لفريق المصري في الدقيقة 77، مستغلا عرضية حولها من لمسة واحدة إلى شباك بيراميدز.

وأحرز اللاعب البديل إبراهيم عادل الهدف الثالث لفريق بيراميدز في الدقيقة 90، بعد مهارة فردية مراوغة لدفاع المصري قبل أن يسكن الكرة في الشباك.

فيديو قد يعجبك: