الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

أول رسالة من موسيماني بعد تجديد عقده مع الأهلي

09:27 ص الأربعاء 09 مارس 2022

موسيماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

صرح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أنه هو وفريقه عانوا خلال آخر 15 شهرًا من أجل تحقيق الفوز على بيراميدز خلال بطولة دوري we المصري.

وكان الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على ملعبه "الأهلي we السلام"، أمس الثلاثاء، على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن ببطولة الدوري.

وقال موسيماني بعد إعلان تجديد عقده مع النادي الأهلي :"سعيد جدًا، أشياء عديدة رائعة حصلت اليوم، الفريق لعب جيدًا وحققنا الفوز".

وأضاف :"عانينا من أجل الفوز بعد 15 شهرًا وكسبنا بإقناع، لكن الجزء الأكبر أشكر محمود الخطيب (رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي) بسبب ثقته في ومجلس إدارته أيضًا وإيمانهم بي".

وتابع :"النادي قدم عرضًا لي ووقعت على عقد جديد، سعيد بتواجدي في النادي الأهلي حتى من قبل توقيعي".

ووجه موسيماني خلال حديثه رسالة لجماهير الأهلي :"أشكر اللاعبين والجهاز الفني وعائلتي وجماهير الأهلي الذين ساندوني منذ وصولي في اليوم الأول".

وأنهى :"القادم سيكون أفضل، والشكل الفني سيظهر بعد سنتين أو سنتين ونصف، ومن سوء أو حسن حظنا فوزنا بالألقاب".

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أعلن في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، تجديد عقد موسيماني لمدة موسمين بجانب الموسم الحالي. (طالع التفاصيل)

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة فريق صنداونز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد أربع نقاط متساويًا مع المريخ السوداني، في المقابل يتصدر صنداونز المجموعة الأولى بسبع نقاط، ويتذيل الهلال السوداني برصيد نقطة.

فيديو قد يعجبك: