كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: بنشرقي لم يُنذرنا.. ونتمنى ظهور الأهلي بصورة جيدة أمام بايرن

12:54 م السبت 06 فبراير 2021

أشرف بنشرقي

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، إن ناديه كان يعلم أن سيف الجزيري لن يُشارك معهم في أفريقيا عند ضمه من صفوف المقاولون العرب خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف سالم، خلال مداخلة ببرنامج بي أون تايم، اليوم السبت: "الزمالك كان يرى أن لديه مروان حمدي وأسامة فيصل قادران على اللعب بأفريقيا وتعاقدنا مع مروان وسيف لتعويض غياب مصطفى محمد".

وتابع المتحدث باسم نادي الزمالك: "الناس تتسائل لماذا لم يدفع باتشيكو بمروان حمدي وسيف الجزيري أمام المحلة، باتشيكو لديه سياستة في إدخال اللاعبين بالفريق برؤيتهم أكثر في التدريبات ولا أستبعد تواجدهما أمام الاتحاد سواء كأساسيين أو بدلاء، فظلّ لفترة كبيرة لا يدفع بفرجاني ومصطفى محمد لغيابهما لفترة والضغوط الملقاة عليهما قبل أن يُشاركا معه في التدريبات ومن ثمّ دفع بهما في المباريات".

وتطرق سالم في حديثه لأزمة لاعبهم السابق أتشيمبونج، قائلاً: "هي أزمة من أغسطس الماضي فقد حصل اللاعب على حكم بمبلغ مليون و250 ألف دولار والزمالك كان معرضا لهذه الغرامة الكبيرة، ونسير في اتجاه حل وتسوية هذه الأزمة مع وكلاء ومحامي اللاعب".

وأشار المتحدث باسم نادي الزمالك، أن محترفهم التونسي حمزة المثلوثي تعافى من الإصابة التي لحقت به وسيعود مع الفريق خلال الفترة المقبلة، قائلاً: "في فبراير لدينا العديد من المباريات وبالطبع سيكون الفريق في احتياج لكل اللاعبين"، نافياً وجود أي شكوى أو إنذار من المحترف المغربي في صفوفهم أشرف بنشرقي: "أشرف حين ينفعل ينفعل انفعال الغيور على الفريق، حين خرج من المباراة كان حزيناً على عدم تسجيله خلال المباراة".

وأتم سالم تصريحاته بـ: "مباراة الأهلي وبايرن ميونخ صعبة، فالأهلي لعب مبارتين وديتين أمامهم وفاز في واحدة وهُزم في أخرى ونتمنى كمصريين أن يُقدم الأهلي أفضل ما لديه ويُقدم صورة جيدة للكرة المصرية".

ويلتقي الأهلي نظيره بايرن ميونخ الألماني، بدور نصف نهائي كأس العالم للأندية عقب الفوز على نظيره الدحيل القطري بهدف نظيف.

فيديو قد يعجبك: