دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مدرب السودان: علينا أن نستدرك ما حدث أمام مصر.. والتعادل قد يكفي

03:45 م الجمعة 03 ديسمبر 2021

هوبير فيلود

كتب- عمر قورة:

أكد الفرنسي هوبير فيلود، المدير الفني لمنتخب السودان، أنه يستهدف التعافي من خسارته أمام الجزائر برباعية نظيفة في مواجهة منتخب مصر، مشيرا إلى أن التعادل قد يكفيه من أجل التأهل للدور المقبل.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره السوداني غدا السبت المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التي تقام حالياً في قطر.

وقال فيلود في المؤتمر الصحفي للمباراة: "عندما نواجه منتخب مصر يجب علينا أن نستدرك ما حدث في المباراة السابقة، وقد تحدثت مع اللاعبين للتهيئة الذهنية، ويتوجب علينا أن نكون في جاهزية أفضل".

وأضاف: "توقف البطولة في السودان خلال الفترة الماضية أثَّر علينا، تناسينا مباراة الجزائر ونرغب في الاستفادة منها، ونتعلم أكثر من البطولة".

وواصل: "أنا قريب جدا من اللاعبين وأقرب دائما في الأوقات الصعبة، وخلال أمس واليوم وغدا أسعى لتشجيعهم".

وأتم مدرب السودان قائلا: "هناك الكثير من الأمور المتشابهة بين الجزائر ومصر، وعلينا التركيز جيدا في المباراة، ونحن نفكر حاليا في استرجاع قوتنا، وحتى وإن حصلنا على التعادل أمام مصر ربما يسهم في تأهلنا".

من جانبه، أكد وليد حسن لاعب المنتخب السوداني: "نحن نفكر في مباراة مصر، ولدينا طاقم فني عرف كيف يخرجنا من أجواء الخسارة الثقيلة أمام الجزائر".

وأضاف: "مباريات الجوار دائما لها طابع خاص ونتمنى أن تحمل طابع الأشقاء".

وأكمل: "التركيز والشرود الذهني حادث للفريق بشكل عام، وليس هناك عدم انسجام بالنسبة لي مع بقية اللاعبين".

وأتم لاعب السودان قائلا: "مباراة مصر لها طعم خاص ووضع مختلف لأن الشعبين شقيقين، لكننا سنتعامل معها بشكل عادي، ولن نستطيع الحكم على المباراة قبل صافرة النهاية".

فيديو قد يعجبك: