دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو يدافع عن حسام البدري بعد تصريحاته بشأن مصطفى محمد

10:40 ص السبت 03 أكتوبر 2020

احتفال مصطفى محمد أمام الأهلي

كتب- إبراهيم علي:

رد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، على التصريحات التي أدلى بها حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء.

وكان البدري قال في تصريحات تليفزيونية، إن مصطفى محمد مهاجم الزمالك، لاعب جيد للغاية لكنه يحتاج إلى الكثير من العمل من أجل الانضمام لصفوف المنتخب المصري.

وكتب ميدو في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مصطفى محمد أفضل مهاجم في مصر ولكن طبيعي إن مدرب المنتخب يطلع يقول إنه محتاج يشتغل على نفسه كتير علشان يكون المهاجم الأساسي للمنتخب.. المدرب من حقه إنه يستخدم الإعلام في بعض الأوقات لإخراج أفضل ما عند لاعبيه خاصة لو كان لاعبًا صغيرًا في السن".

وأضاف: "لازم كلنا نستنى قرارات حسام البدري الفعلية، وليس تصريحاته.. ممكن يكون حسام البدري بيستفز مصطفى علشان يموت نفسه علشان يكون المهاجم الأساسي للمنتخب.. لو حسام البدري صرح دلوقتي إن مصطفى أحسن مهاجم في مصر تبقى دي بداية النهاية بالنسبة لمصطفى!، أنا مع تصريحات حسام البدري!".

وواصل ميدو: "مصطفى من نوعية اللاعيبه اللي لازم يتحط تحت ضغط على طول علشان يديك أحسن حاجة عنده.. ماعنديش أي شك إن مصطفى هيكون مهاجم المنتخب الأساسي مع حسام البدري".

وتابع نجم الزمالك السابق: "مش فاهم فيه ناس عايزة مدرب المنتخب يقول للاعيبة الصغيرة أهلا بيكم مكانكوا محجوز في المنتخب.. اعملوا اللي إنتوا عايزينه الفترة اللي جاية وأنا في ضهركوا.. مفيش أي مدرب كبير بيعمل كده أبدا!!".

واختتم ميدو تغريداته قائلاً: "أخيرًا لو لم يشرك البدري مصطفى محمد أساسيا مع المنتخب وأعطاه الوقت الكافي في المباريات القادمة؛لكي يثبت للجميع أنه يستطيع أن يكون المهاجم الأساسي، سأكون أول المنتقدين له، ولكن حتى الآن أنا مع تصريحاته، فيجب أن يعلم مصطفى أنه ما زال أمامه الكثير من العمل؛ ليكون مهاجم مصر الأول".

فيديو قد يعجبك: